أزمة «المخالفات المالية» بنقابة المحامين تنتقل من السويس إلى القاهرة

الأحد، 02 أبريل 2017 11:09 ص
أزمة «المخالفات المالية» بنقابة المحامين تنتقل من السويس إلى القاهرة
نقابة المحامين
كتب- علاء رضوان

تقدم المحامي عمرو إبراهيم محمد، وشهرته عمرو الخشاب، عضو مجلس نقابة جنوب القاهرة، بإنذار على يد محضر أودعه قلم محضرين الظاهر، ضد كل من ضد حسن أمين، نقيب محامين جنوب القاهرة، وحسن أبو عيسى، أمين صندوق نقابة جنوب، بخصوص تمكينه من الإطلاع على كافة أوامر الصرف وأذون الصرف من تاريخ الجمعية العمومية للمحامين بنقابة محامين جنوب القاهرة الفرعية. 

17457484_1294979133889187_2600878903922539522_n
 

واشتمل الإنذار على 5 طلبات تمثلت في المطالبة بتمكينه من الإطلاع على كافة أوامر الصرف وأذون الصرف من تاريخ الجمعية العمومية للمحامين بنقابة محامين جنوب القاهرة الفرعية.

 

ثانيا- الدعوة الى انعقاد جلسات مجلس نقابة محامين جنوب القاهرة نقيباَ واعضاءاَ، ذلك وفقًا لقانون المحاماة بصفة مستمرة خلال المدة المقررة مع إعلان الأعضاء للعلم.

 

ثالثا- تمكينه من الإطلاع على كافة الأوراق الخاصة بالمجلس، والمثبت منها وبها موارد النقابة وكيفية تحصيلها وكيفية انفاقها.

رابعا- تمكينه من إثبات كافة الملحوظات والمقترحات والأراء الخاصة به بمضبطة اجتماع مجلس نقابة جنوب القاهعرة الفرعية.

خامساَ- دعوة الجمعية العمومية لنقابة جنوب القاهرة الفرعية بمقر النقابة الفرعية وفقاَ لنص المادة 149، 148 من قانون المحاماة.   

يشار الى أن 5 من أعضاء مجلس نقابة محامين السويس، استقالوا من مناصبهم في المجلس، ذلك بسبب المخالفات المالية بالنقابة، وانفراد النقيب بالقرارات الهامة دون اشراك الأعضاء، بينما أعلن نقيب المحامين بالسويس، الثلاثاء الماضي، قبول استقالة أعضاء مجلس النقابة واتخاذ الإجراءات القانونية لتصعيد آخرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق