مصممة حلى تعالج بألوان الأحجار.. الأزرق يعالج آلام المعدة والروز والموف لتهدئة الأعصاب

الأحد، 02 أبريل 2017 04:00 ص
مصممة حلى تعالج بألوان الأحجار.. الأزرق يعالج آلام المعدة والروز والموف لتهدئة الأعصاب
الاحجار الكريمه
سحر حسن

تعددت طرق العلاج والهدف واحد وهو الشفاء باستخدام العلاجات الكيميائية والبديلة ومنها العلاج بالطاقة، الألوان، الأحجار، الإبر الصينية ، وكل فرع منهم يتناسب مع بعض المرضى و لا يتناسب مع الآخر . 
 
الفنانة "إحسان ندا" قامت بدراسة علم العلاج بالأحجار الملونة فى دولة بيرو فى قارة أمريكا اللاتينية من خلال عدة دورات تعليمية متخصصة في العلاج بالأحجار. 
 
وتقول يعتمد العلاج بالأحجار الكريمة على استخدام البندول الفرعوني في تحديد المرض ومعرفة اسم وتاريخ ميلاد الشخص المريض ، ومن ثم يمكن معرفة لون الحجر المناسب للعلاج بعد تحديد مراكز الطاقة السبع في الجسم ، وتتحكم هذه  المصادر في إحداث مرض ما إذا ما أغلق أحد هذه المراكز. 
 
و تؤكد ندا لـ" صوت الأمة " أن تأثير الألوان يختلف من شخص إلى آخر بما يتناسب مع كل إنسان و لذلك يمكن أن يكون هناك شخصين مولودين في نفس يوم الميلاد و لا يستجيب احدهما للعلاج بنفس اللون.
 
وعن ألوان الأحجار التى تساعد في علاج  بعض الإمراض العضوية تؤكد ندا أن اللون الأزرق يساعد في علاج المعدة و تهدئة الأعصاب ، اللون الأحمر و الروز و الموف  يعالجون المرضى بالأرق  علاوة علي المساعدة في هدوء الأعصاب والاسترخاء.
 
وأضافت، اللون الفيروزي الذي يهتم الكثيرين بارتدائه كلون مانع للحسد ليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بالحسد حسب ما جاء في علم الأحجار وألوانها ، ولكن اللون الأسود هو المسئول عن الحسد. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق