12 لاعبا «خانو العشرة» وسجلوا في أنديتهم القديمة (فيديو وصور)

الأحد، 02 أبريل 2017 02:06 م
12 لاعبا «خانو العشرة» وسجلوا في أنديتهم القديمة (فيديو وصور)
ابو تريكة
كتب - حسام الحاج

سنة الحياة في كرة القدم تنقل اللاعبين بين الأندية وحفل الدوري المصري بالعديد من النجوم الذين رحلوا عن أنديتهم، ليجدوا أنفسهم في مواجهة مرماهم السابق، والمطلوب منهم تسجيل الأهداف كانوا حتى وقت قريب يدافعون عنه بكل قوتهم.

وجرت العادة بين هؤلاء اللاعبين أنهم حينما يسجلوا بقميص أنديتهم الجديدة، في مرمى فرقهم السابقة لا يحتفلون بالهدف، احترامًا للفترة التي قضاها النادي وجماهيره.. «صوت الأمة» تسلط الضوء في التقرير التالي على أبرز هؤلاء اللاعبين:


أحمد مكي

يعد أحمد حسن مكي آخر اللاعبين الذين سجلوا في أنديتهم السابقة بهدفه الذي أحرزه أمس في شباك الزمالك في الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل لا شئ. 


محمد بركات

أحرز أهدافاً للأهلي فى مرمى فريقه السابق الإسماعيلي لكنه كان دوماً يرفض الفرحة مع زملائه عقب إحرازه الأهداف لوفائه لفريقه السابق الذي تألق معه على مدار سنوات طويلة.

 

أبوتريكة

أحرز أهدافاً عديدة في مرمي فريقه السابق الترسانة عندما كان يلعب بصفوف النادي الأهلي وكان لا يهتم بالفرح أو الحزن عقب إحرازه للأهداف في مرمي الشواكيش بالدوري. 


وائل رياض

سجل في مرمى النادي الأهلي وهو يلعب بفريق الاتصالات وكان يرفض الاحتفال بالهدف خاصة بعد قضاءه فترة ليست بالقصيرة ضمن القلعة الحمراء .

22843_660_shetoooooooooooooooooos
 


محمد عاشور الأدهم

أحرز في مرمي فريقه السابق الزمالك عندما لعب بقميص الجونة عقب رحيله مباشرة عن القلعة البيضاء واحتفل بالهدف عقاباً للزمالك على رحيله من الفريق الأبيض وكان في غاية السعادة للرد على من شككوا في قدراته.

2016-636054970707527380-752
 


معتز إينو

لاعب الزمالك السابق أحرز في مرمى فريقه وهو يلعب ضمن صفوف الأهلي وكانت أروع أهدافه في مرمى عبدالواحد السيد من خارج منطقة الجزاء بصاروخ لا يصد ولا يرد على الإطلاق.


شادي محمد

لاعب الأهلي السابق على مدار سنوات طويلة أحرز خلالها العديد من البطولات والألقاب بالقميص الأحمر لكنه أحرز في مرمى فريقه عندما لعب بصفوف الدراويش بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء رفض بعدها الاحتفال بالهدف.

large-184142
 

حسن مصطفي

 أحرز في ناديه السابق الزمالك هدفاً صاروخياً من منتصف الملعب فى مرمى عبدالواحد السيد عندما لعب لوادي دجلة وكان من أروع أهدافه في اللقاء الذي انتهى 4\0  لصالح الزمالك ببطولة كأس مصر.

72030068126fe7c4cae9de45ece028b5c0ffdfa29
 

محمد ناجي جدو

أحرز في مرمى فريقه السابق الاتحاد السكندري وهو يلعب للنادي الأهلي وكان يرفض الفرحة بالأهداف وفاءً وتقديراً لفريقه السابق.


حسام حسن

أحرز فى النادي الأهلي عندما لعب بصفوف الزمالك موسم 2000 وأحرز الهدف الوحيد للزمالك في مباراة الـ 6 \ 1 الشهيرة موسم 2001 \ 2002 .


خالد بيبو

لاعب الإسماعيلي السابق أحرز في مرمى فريقه وهو يلعب في النادي الأهلي بنهائي بطولة كأس مصر موسم 2003 .


أحمد شكري

لاعب النادي الأهلي السابق سجل في مرمى مسعد عوض حارس القلعة الحمراء هدفا من ضربة حرة ثابتة رائعة.


بابا أركو

ومن الذين سجلوا فى مرمى أنديتهم السابقة الغاني بابا أركو لاعب الزمالك السابق والذي استغنى عن عقب شراءه وهو في سن صغير سجل في مرماهم وهو يلعب بفريق طلائع الجيش أهدافاً مؤثرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق