جمعية المحاربين القدماء تحتفل بيوم الشهيد

الأحد، 02 أبريل 2017 12:33 م
جمعية المحاربين القدماء تحتفل بيوم الشهيد
جمعية المحاربين القدماء - ارشيفية
شيماء النقباسي

نظمت جمعية المحاربين القدماء احتفالاً بيوم الشهيد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، تحت رعايه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تم تكريم  300 من  أسرة الشهداء ومصابى العمليات الحربية من الجيش والشرطة  وقدمت الجمعية  لهم الهدايا العينية والمادية.
 
بدأ الحفل بتلاوة مباركة من آيات ذكر الله الحكيم وألقى فضيلة الشيخ محمد عبد الموجود خليفة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية كلمه عن منزلة الشهيد وعظمتها عند الله وان الله سبحانه وتعالى اصطفاهم وكرمهم وجعلهم أحياء عند ربهم يرزقون وفي كلمته أكد اللواء السيد على الغالي رئيس الجمعية أن توجيهات القيادة السياسية الوقوف بجانب الشهداء وأسرهم والمصابين لما قدموه من تضحيات بأرواحهم فداءا للوطن، وأن القوات المسلحة ستظل دائما وفية لأسر الشهداء وتعمل على توفير سبل الحياة الكريمة وأن الجمعية تقدم الدعم الكامل لأسر الشهداء المصابين.
 
وفي نهاية كلمته قدم الشكر لمحافظ الغربية على تقديمه العون والدعم للجمعية ثم قام بتقديم درع المحاربين القدماء ومصابى الحرب  لمحافظ الغربية.
 
كما ألقى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية كلمته، حيث قدم الشكر والتقدير لجمعية المحاربين على استمرارهم في إقامه هذا الاحتفال السنوي لتكريم أسر الشهداء، قائلا :« جميعا نفخر بأبنائنا الأوفياء من الجيش والشرطة ونفتخر بالشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
 
وأهدى محافظ الغربية درع المحافظة للواء السيد على الغالى رئيس جمعية المحاربين القدماء.
 
حضر الحفل اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد أحمد يحيى المستشار العسكرى للمحافظة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق