طرح برامج سداد ميسرة للمشروعات العقارية بمعرض سيتى سكيب مصر 2017

الإثنين، 03 أبريل 2017 10:20 ص
طرح برامج سداد ميسرة للمشروعات العقارية بمعرض سيتى سكيب مصر 2017
عقارات - ارشيفية
أسماء أمين

تقدم الشركات العقارية المشاركة فى معرض سيتى سكيب العقارى، مجموعة العروض للمواطنين من خلال تخفيضات تصل ل٢٠٪ وانظمة سداد متنوعة.
 
وفى السياق ذاته تطرح مجموعة شركات البطل للإسكان والتعمير حزمة من المشروعات الجديدة متضمنة مجمع فيلات بمدينة العبور بالإضافة إلى مشروع "روك إيليت" الذى يتضمن على الوحدات بنظام الخدمات الفندقية، جميعها سمارت هوم صديقة للبيئة، تقدم مستوى عاليا جدا من التكنولوجيا والرفاهية وقد صمم وفق طراز اسيوي. وتقدم الشركة تسهيلات فى حالة السداد النقدى او شراء شقة واحدة والحصول على شقة أخرى مجانا، فى حالة سداد 25٪ من قيمة الوحدة كدفعة أولى.
 
وتقدم شركة باكت للتطوير العقارى برامج سداد ميسرة تصل إلى 8 سنوات للوحدات المعروضة بمشروع «وايتباى» بمنطقة سيدى حنيش بالساحل الشمالى ويتميز المشروع بتصميم وتخطيط عمرانى ذكى مستدام. ويتميز ايضا بأطلاله على بحر فيروزى هادئ وشاطئ رملى ابيض مما يؤهله ليكون واحدا من اوائل المنتجعات الذكية المتواجده بالساحل الشمالى.
 
مع وجود بحيرات كريستال على مساحة 14000 متر مربع سيتم تجهيز المنزل الصيفى بالكامل مع وجود كلوب هاوس على الشاطئ وخدمة ضيافة وساحة للياقة البدنية على الشاطئ ومجموعة من الانشطة المائية.
 
وقال أحمد هشام رئيس قسم التسويق وتطوير الأعمال بشركة باكت للتطوير العقارى، إن سيتى سكيب يعتبر أقوى معرض تجارى بمصر وهو دائما فى مقدمة منافسيه. كما أن المعرض يقوم بجذب أكبر المطورين فى السوق جنبا إلى جنب مع آلاف الزوار الذين يبحثون عن فرص لشراء العقارات وهذا هو سبب وجودنا هنا وأضاف أن المعرض يعتبر محطة لكل من يبحث عن شراء عقار سكنى ومن المهم أن نكون هنا للتحدث مع العملاء والزوار.
 
وتقدم كل من تطوير مصر واعمار مصر برامج سداد بمقدم 5% وخطط دفع تصل إلى 7 سنوات على عدد من الوحدات المعروضة.
 
وتعرض شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى مشروع زيزينيا المستقبل ويقام المشروع على مساحة 70 فدانا ويشمل 45 مبنى سكنيا و1800 وحدة سكنية حيث تمثل المبانى 20% من مساحة أرض المشروع و80% من المشروع مساحات خضراء وبحيرات صناعية وطرق وأماكن خدمية. من المقرر الانتهاء من المشروع فى عام 2020.
 
قال أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة زيزينا أرضك للتنمية والاستثمار العقارى ان سيتى سكيب مصر يعتبر من اكبر المعارض فى مصر واعرب عن امله فى تحقيق أفضل النتائج فى معرض هذا العام. وقال ايضا ان بالرغم من كل التغييرات والتحديات فى سوق العقارى المصرى لا يزال الناس مهتمين بإيجاد فرص فى سوق العقارات.
 
ويشارك فى معرض سيتى سكيب خلال العام الجارى كبريات شركات الاستثمار العقارى تتمثل أبرزها فى، الشركة العربية للتنمية العقارية “اركو”، بالم هيلز، باكت، الأولى – التعمير للتمويل العقارى أرسطو للتطوير العقارى، بيتا ايجيبت للتطوير العقارى، كابيتال جروب للتطوير العقارى، الشركة المصرية الهندسية للتنمية والإستثمار العقارى، البطل جروب، اعمار مصر، انفست فور لاند (إيه بى آى للإستثمار)، مدار للتطوير العقارى، باندور االعامة للإستثمار، ليبتوز العقارية المحدودة، رؤية جروب، مجموعة طلعت مصطفى القابضة، تطوير مصر، تريندس للعقارات، وشركة وادى دجلة للتطوير العقاري.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق