ننشر تفاصيل أمر إحالة المتهم باغتصاب «طفلة البامبرز» إلى محكمة الجنايات (مستندات)

الأحد، 02 أبريل 2017 02:44 م
ننشر تفاصيل أمر إحالة المتهم باغتصاب «طفلة البامبرز» إلى محكمة الجنايات (مستندات)
المتهم
كتب- علاء رضوان

حصلت «صوت الأمة» على صورة رسمية من أوراق نص أمر إحالة «إبراهيم. م. ا» 35 سنة، والمتهم باغتصاب الطفلة «جنا»، والمعروفة إعلاميا بـ«طفلة البامبرز»، إلى محكمة الجنايات. 

 

احالة 1
 

 

وجاء فى أمر الإحالة الذي أعده المستشار محمد شيحة وكيل نيابة شمال المنصورة الكلية، أن القضية التي حملت رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز بلقاس، في 24 مارس الماضي تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من نهى صلاح سالم الدمرداش تفيد بقيام المتهم باختطاف صغيرتها الطفلة جنا البالغة من العمر سنة ونصف، واصطحبها الى أحد الغرف المهجورة ومحاولة التعدي عليها، وقيام إحدى السيدات بإخبارها بذلك، وبمشاهدتها للمتهم، فر هاربا تاركا الطفلة، وأن نجلتها كانت تعاني من نزيف من الأسفل. 

 

احالة 2

وأشار أمر الإحالة الى أنه ثبت من التقرير الطبي الخاص بالطفلة، المجني عليها وجود نزيف مهبلي ناتج عن جرح قطعي بالعجان عند التقاء الشفرتين محدثا تهتك بغشاء البكارة، امتد حتى جدار المهبل.

كما تبين من أمر الإحالة، أن المتهم إبراهيم محمود إبراهيم رفاعي «محبوس» في 24 مارس الماضي، خطف بالإكراه الطفلة جنا محمد السيد ابراهيم والتي لم يبلغ عمرها ثمانية عشرة شهرا، بأن استغل تواجدها أمام مسكنها بالطريق العام، واقتادها حملاَ على يديه إلى مكان بعيد عن أعين الناس، بإحدى الغرف المهجورة بأرض زراعية قاطعا بذلك الصلة بينها وبين ذويها. 

 

احالة 3

 

وأفاد أمر الإحالة أن المتهم واقع الطفلة المجنى عليها بغير رضاها بأن نحى عنها بنطالها، ونحى عن نفسه بنطاله، واغتصبها بالقوة .

كان قد تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ للعقيد شريف حمدى مأمور مركز شرطة بلقاس من “نهى.ص.س.ا” 29 عاما ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، تتهم فيه “إبراهيم.م.ا” 35 عاما عامل، تجرد من إنسانيته، وتعدى جنسيا على طفلتها “جنا.م.ا” التى تبلغ من العمر عامًا وثمانية أشهر، ونقلها لمستشفى بلقاس، وإدخالها لغرفة العمليات فور وصولها للمستشفى وسط محاولات لإنقاذها من قبل الأطباء.

 

انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس والنقيب أحمد شومان معاون المباحث والنقيب كريم الشهاوى رئيس نقطة شرطة بسنديلة لمحل الواقعة، وتبين أن المتهم كان يراقب الطفلة أثناء لهوها وتعدى عليها جنسيا بطريقة وحشية، وفر هاربا بعدما تركها تنزف.

 

وتمكن رجال البحث الجنائى من ضبط المتهم أثناء اختبائه فى مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق