اديها بلدى نصف ساعة يوميا هتجددى نشاطك باقى اليوم.. نصيحة مدربة رقص

الإثنين، 03 أبريل 2017 08:00 ص
اديها بلدى نصف ساعة يوميا هتجددى نشاطك باقى اليوم.. نصيحة مدربة رقص
راقصة
سحر حسن

تجديد الطاقة وتنشيطها يحتاج إلى وسائل جديدة غير تقليدية، ولكن المهم هو التعرف علي ما يناسب شخصيتك، وطريقة تنفيذه للتخلص من الصغط العصبى والوصول لراحة البال.  
 
 
الرقص الشرقى نصف ساعة فى اليوم يجعلك تشعرين بالسعادة والانطلاق باقى اليوم، قدمت هذه النصيحة  "شيرى" مدربة الرقص فى إحدى مدارس الرقص الشرقي  بمصر الجديدة لقراء  "صوت الآمة  "، وقالت : كثير من السيدات اللاتى يعانين من مشاكل زوجية وأسرية يتوجهن للمدرسة للهروب من مشكلاتهم، مؤكدة أن  التدريب على الرقص ليس بهدف تعلم الرقص بشكل احترافى وإنما للتخلص من الطاقة السلبية والخروج من المشكلات بشكل أساسى.
 
 
وأضافت، كثير من السيدات والبنات اللائى تدربن فى المدرسة تحسنت حالتهم المزاجية من اليوم الأول للتدريب وشعرن بارتياح نفسى لخروج الطاقة السلبية وتجديد نشاط الجسم وذلك على مستوى جميع أعمار المتدربات فى المدرسة.
 
 
وأشارت "شيرى" قائلة، هناك سيدات تحسنت علاقاتهن بأزواجهن بعد تفريغ الطاقة السلبية بالرقص سواء فى المنزل أو المدرسة، وهناك أيضا من تخلصن من أعراض الاكتئاب والقلق والتوتر بنزولهن واتخاذهن قرارا بالتغيير وعمل أي شئ للخروج من الأزمات وليكن الرقص الشرقى، وكثيرات منهم استطعن تغيير حياتهن للأحسن بالرقص  بهدف تجديد النشاط وزيادة جرعة التفاؤل لديهن وتعرفهن علي صداقات جديدة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق