عادل إمام تنبأ بالتحرش الجماعي بفتاة الزقازيق في فيلم التجربة الدنماركية

الأحد، 02 أبريل 2017 05:54 م
عادل إمام تنبأ بالتحرش الجماعي بفتاة الزقازيق في فيلم التجربة الدنماركية
الفنان عادل إمام
كتبت - ماريان ناجى

تنبأ الزعيم عادل إمام، في فيلمه الشهير التجربة الدنماركية بالتحرش الجماعى الذي حدث لفتاة الزقازيق، التي تجمهر حولها العشرات للتحرش بها في واقعة غير أخلاقية غريبة عن تقاليد وأخلاق مجتمعنا المصري.

 

 

وجاءت المفارقة الغريبة بين الفيلم الخيالي للزعيم عادل إمام، والسيناريست يوسف معاطي وبين ما حدث في الحقيقة، وكأن الكاتب يروي الحدث بتفاصيله في فيلمه الشهير ولكن قبل وقوع الحادث بسنوات عديدة، في نبؤة غريبة بواقعة تحرش لفتاة الزقازيق.

 

يذكر أن فتاة الزقازيق كانت تعرضت لتحرش جماعي أثناء سيرها في أحد الشوارع، وهي ترتدى فستانا قصيرا، في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية ، ما استدعى تدخل قوات الشرطة لإنقاذها، بعد إطلاق النار في الهواء لتفرقة الشباب التي تجمع حولها محاولا النيل منها.

 

الجدير بالذكرأن المجني عليها، الفتاة المتحرش بها، طالبة جامعية، كانت في حفل زفاف أحد أصدقائها، وأثناء سيرها في حي القومية تجمع حولها بعض الشباب ليقوم بفعلته المشينة.

 

ويحكي فيلم التجربة الدنماركية للزعيم عادل إمام عن «أنيتا»، وقامت الفنانة نيكول سابا بدورها في الفيلم، وهي فتاة أجنبية تتعرض للتجمهر والتحرش من قبل آلاف المعجبين أثناء زيارتها لأحد المكتبات بالجامعة وهو ما حدث بالفعل مع فتاة الزقازيق في تطابق للأحداث من حيث واقعة التحرش المشينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة