«سب والدته».. مهتز نفسيا يهشم رأس طفل ويدفنه في مقبرة بالمعصرة

الأحد، 02 أبريل 2017 05:54 م
«سب والدته».. مهتز نفسيا يهشم رأس طفل ويدفنه في مقبرة بالمعصرة
كلابشات - أرشيفية
كتب- أحمد أبوالحسن

أنهى مهتز نفسيا حياة طفل في الصف الأول الابتدائي، بعد أن هشم رأسه بحجر ودفنه في المقابر بمنطقة المعصرة بحلوان، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض العثور على جثة طفل عاريا بداخل مقبرة مفتوحة بالمعصرة.
 
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة بلاغا من أحد عمال المقابر بالعثور على جثة عارية منتفخة البطن وفي حاله تحلل كامل وبجواره ملابسه الخاصة، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وتم نقل الجثه لمشرحة زينهم.
 
ومن خلال التحريات الأولية تبين أن المجنى عليه يدعى السيد أحمد 7 سنوات بالصف الأول الابتدائى ومقيم بحدائق حلوان بنطاق دائرة قسم المعصرة، وعلى الفور أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة تكثيف التحريات وضبط مرتكبى الحادث.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط القسم لكشف غموض الوقعة وأوضحت التحريات غياب الطفل منذ 15 يوما من أمام منزله في أثناء لهوه مع الأطفال وتم عمل محضر بالتغيب، وبسؤال عمال المقابر أكدوا بمشاهدتهم لشخص يتردد بجوار المقبرة يوميا وأدلوا بمواصفاته.
 
وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الحادث على محمود محمد سالم وشهرته "حليمة" 27 سنة ومقيم بدائرة القسم شوهد مع المجنى عليه عدة مرات ويعانى من اضطراب نفسى وأضاف الأهالى أنه بالفترة الأخيرة ازدادت حالته سوءا وأصبح أكثر عدوانية.
 
وتم إعداد الأكمنة ومراقبة خط سيره وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة وأقر بان المجنى عليه يوم الحادث حاول مضايقته كالعادة بشتيمته بألفاظ خارجة وسب والدته أمام أطفال المنطقة واعتاد على منادته بالاسم الذي يكرهه "حليمة" وسط الطريق، الأمر الذي أثار غضب المتهم فقام باصطحابه بعيدا عن زملائه وهشم رأسه بحجر، ما أدى إلى نزيف حاد وتوفى على إثرها وحمله إلى إحدى المقابر المفتوحة القريبة من مسكنه ليلا ودفنه بداخلها ليخفى آثار جريمته واعترف بأنه جرده من ملابسه ووضعها بجواره ووجهه نحو القبلة، وتم تحرير محضر بالواقعه وإحالته للنيابة العامة لاستكمال باقى التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق