تجدد التأمين الطبي للعاملين بالبنك المصري الخليجي

الأحد، 02 أبريل 2017 07:33 م
تجدد التأمين الطبي للعاملين بالبنك المصري الخليجي
الدكتور أحمد عبدالعزيز

جهات رقابية بدأت التحقيق فى ظهور منصور بوريك فى التليفزيون الإسرائيلى، لمعرفة إن كان قد حصل على موافقة أم لا؟

صرح الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، بأن الشركة قد جددت عقود التأمين الطبى على العاملين بالبنك المصرى الخليجى وأسرهم للعام الثانى على التوالى.
 
وقال عبدالعزيز إن شركة مصر لتأمينات الحياة إحدى أكبر شركات التأمين على الحياة فى مصر وأفريقيا والشرق الأوسط وحاصلة على التصنيف العالمى الإئتمانى من مؤسسة A.M.BEST ولها أكبر شبكة فروع بجميع أنحاء الجمهورية، وتبلغ 153 فرعا، ويبلغ رأسمالها الحالى مليار جنيه فى حين تبلغ استثماراتها حوالى 18 مليار جنيه، كما أن الشركة تضم شبكة عريضة من العملاء تقارب 900 ألف عميل فردى، وألف مؤسسة كبرى تضم ما يقرب من 3 ملايين فرد.
 
ومن جانبه أفاد سعيد بيومى، مدير عام التأمين الطبى للشركة، بأن البنك المصرى الخليجى أحد أهم وأكبر البنوك العاملة فى مصر فى الوقت الحالى، وأن التغطية تشمل الإقامة بالمستشفيات لإجراء العمليات والاستشفاء وصرف أدوية العيادات الخارجية والمزمنة والحالات الحرجة والتحاليل والأشعات والعلاج الطبيعى والحمل والولادة .
 
مصر لتأمينات الحياة تجدد عقد التأمين الطبى للعاملين بالشركة الشرقية للدخان 
 
صرح الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، بأن الشركة قد جددت عقد التأمين الطبى على العاملين بالشركة الشرقية للدخان للعام الثانى على التوالى.
 
وقال عبدالعزيز إن شركة مصر لتأمينات الحياة إحدى أكبر شركات التأمين على الحياة فى مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، وحاصلة على التصنيف العالمى الإئتمانى من مؤسسة A.M.BEST ولها أكبر شبكة فروع بجميع أنحاء الجمهورية، وتبلغ 153 فرعا، ويبلغ رأسمالها الحالى مليار جنيه فى حين تبلغ استثماراتها حوالى 18 مليار جنيه، كما أن الشركة تضم شبكة عريضة من العملاء تقارب 900 ألف عميل فردى وألف مؤسسة كبرى تضم ما يقرب من 3 ملايين فرد.
 
كما أفاد سعيد بيومى، مدير عام التأمين الطبى بالشركة، بأن شركة الشرقية للدخان إحدى أكبر القلاع الصناعية فى مصر والمصنفة من أفضل مراكز صناعة التبغ فى العالم، ويعتبر مصنعها الجديد بالسادس من أكتوبر أكبر مجمع صناعى فى أفريقيا والشرق الأوسط.
 
ومن جانبه قال تامر، تمام مدير إدارة الإصدار بالشركة، إن التغطية الطبية تشمل الإقامة بالمستشفيات لإجراء العمليات والاستشفاء وصرف أدوية العيادات الخارجية والمزمنة والحالات الحرجة والتحاليل والأشعات والعلاج الطبيعى والحمل والولادة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق