بمناسبة معرض سيتى سكيب «الجنيه لسه بخيره».. تملك وحدة فى بورتو بدءاً من 3000 جنيه فى الشهر

الإثنين، 03 أبريل 2017 02:30 م
بمناسبة معرض سيتى سكيب «الجنيه لسه بخيره».. تملك وحدة فى بورتو بدءاً من 3000 جنيه فى الشهر
معرض سيتى سكيب

الجنيه لسه بخيره فقط مع بورتو جروب، لأنك تستطيع أن تتملك وحدة فى أكثر من 8 منتجعات سياحية وسكنية بقسط يبدأ من 100 جنيه فى اليوم أى بـ 3000 جنيه شهريا، وتحقق حلمك الكبير وتكون واحدا من ملاك بورتو جولف وبورتو مارينا بمراحلها وبورتو مطروح وبورتو شرم، ومرحلتين من بورتو السخنة وبورتو بيراميدز وبورتو أكتوبر، هذا ما أكده شريف خليل، رئيس القطاع التجارى بمجموعتى بورتو جروب وعامر جروب، مضيفا أننا لا نبيع وحدات سكنية أو سياحية، ولكننا نقوم ببيع حياة متكاملة للأسر، فحياة بورتو المليئة بالمميزات وأساليب الراحة المختلفة دائما ما تضعنا فى المقدمة، وتضع على عاتقنا مسئولية كبيرة تشمل البحث بشكل مستمر عن كل ما يقدم المتعة والراحة لعملاء بورتو، حيث توفر كل منتجعات بورتو السياحية والسكنية مولات ومطاعم وسينمات ومراكز طبية وملاعب رياضية وحمامات سباحة وبحيرات صناعية وملاهى مائية وخدمات فندقية ومساحات خضراء وأندية صحية بجانب أن بعض المنتجعات السكنية تحتوى على مدارس ومستشفيات على أعلى مستوى.
 
فبورتو جروب دائما ما تقدم المفاجآت لعملائها فى كل مكان سواء داخل مصر أو خارجها، ومعرض سيتى سكيب يعتبر فرصة حقيقية لتقديم العروض المتميزة، والذى يثبت للجميع أن القطاع العقارى سواء السياحى أو السكنى يعد أفضل استثمار فى مصر.
 
ويستكمل شريف خليل قائلا إن العرض المقدم متميز جدا لأنه يعتبر تملكا بسعر الإيجار ويضمن لصاحبه أن يعيش حياة متميزة هو وأسرته وهى حياة البورتو، وفى نفس الوقت يستطيع الحفاظ على استثماراته فى عقار ثمنه فى الزيادة بشكل مستمر بجانب إمكانية استخدامه أو تأجيره كى يدر دخلا كبيرا على صاحبه. 
والمطور العقارى الذى يمتلك الكثير من الامتيازات هو من يستطيع أن يجذب انتباه العملاء لمشروعاته لأننا فى بورتو نعرف جيدا أن العملاء دائما ما يبحثون عن الحياة المتميزة المختلفة، وهو ما نوفره فى جميع منتجعات بورتو.
 
ونعتبر «سيتى سكيب» فرصة عظيمة لعرض كل مشروعاتنا والتى تزيد على  8 مشروعات ونعتمد فى تسويقنا على أننا لا نبيع وحدة مكونة من أربعة حوائط فقط، وإنما نسوق لحياة كاملة متميزة للعائلات.
 
والقطاع العقارى مازال يتمتع بالمقومات والمزايا، التى تجعل مصر من أهم الأسواق الجاذبة للاستثمارات المباشرة فى المنطقة، فقد أثبت القطاع العقارى فى مصر من خلال الأزمات المتعاقبة التى مر بها الاقتصاد المصرى أنه القطاع الرابح وأنه يشهد عائدا كبيرا على الاستثمار ومعدلات نمو مرتفعة، ولا شك أن الطلب على العقار فى مصر طلب حقيقى ومرتفع وسيتمكن من تحقيق معدلات نمو جيدة.
 
ووصف خليل القطاع العقارى بأنه أهم أعمدة الاقتصاد المصرى، خاصة أن الطلب متزايد بشكل كبير عليه، وهو ما يؤكد قوته أيضا بجانب أن الطلب يتزايد هذه الفترة قبل دخول الصيف على شراء وحدات فى المنتجعات السياحية، فى الوقت نفسه، ونظرا لأن العقار هو الاستثمار الآمن فإن البعض يلجأ للاستثمار فى شراء العقارات وتأجيرها أو بيعها فيما بعد وهو ما يحقق أرباحا جيدة.
 
وأكد أن بورتو نجحت فى الوفاء بالتزامها فى تسليم وحدات سكنية بمختلف مشاريعها، كما تخطط لتسليم الوحدات المتعاقد عليها خلال العام الحالى فى كل منتجعات بورتو.
 
ويستكمل شريف خليل، رئيس القطاع التجارى بمجموعتى بورتو وعامر جروب، أن بورتو تقدم مفاجأة خلال عام 2017 بالبدء فى مشروع سانتورينى فى السخنة، وهو منتجع مستوحى من مدينة سانتورينى السياحية باليونان بنفس طرازها المعمارى الذى نضفى عليه حياة بورتو المليئة بالبهجة والسعادة وكافة الخدمات، وهو ما نتوقع إقبالا غير عادى عليه هذا بجانب البدء فى إطلاق البوريفاج وهى مرحلة جديدة من مراحل جولف بورتو مارينا، سيتم إنشاء 3,000 وحدة فيها، خاصة أن هذا المشروع أثبتت الدراسات أنه سيحقق المطلوب منه فى أسرع وقت وأيضا جارٍ افتتاح مشروع بورتو ميديكال فى مايو القادم.
 
وتعد شركتا عامر جروب وبورتو جروب رائدتا التطوير والابتكار فى مصر، خاصة أن أهم أهدافهما تحقيق أكبر قدر من الاستمتاع والرفاهية، فى ظل عالم من الإبهار والمتعة والجمع بين مفهوم الحياة الفندقية فى مجتمعات سكنية مغلقة ومؤمنة وهو ما يميز حياة بورتو.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق