سليمان جودة: الحكومة تسعى إلى تخفيف معاناة الشعب

الإثنين، 03 أبريل 2017 09:46 ص
سليمان جودة: الحكومة تسعى إلى تخفيف معاناة الشعب
شريف اسماعيل رئيس الوزراء

كشف الكاتب الصحفى سليمان جودة، أنه التقى أمس الأحد العديد من الوزراء، على رأسهم وزراء التموين والصحة والتخطيط، موضحاً أن الحكومة لديها حرص شديد على مخاطبة الرأى العام فى مصر، وتشعر بأن الشعب المصرى يعاني من وضع اقتصادي صعب بعد تعويم الجنية وتسعى إلى تخفيف المعاناة التي تقع على عاتقهم، وترى في الوقت نفسة بأنه يجب على المواطن أن يتحمل نصيبة من المعاناة حيث أن البلد تمر بظرف اقتصادي صعب.
 
وقال "جودة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حلقة الوصل»، المذاع عبر فضائية لـ On Live، مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أن البرلمان مرر موازنة الحكومة العام الماضي دون تطبيق هذا البند حتى لا يحدث خلافات بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
 
وأوضح جودة، أن تلك المعاناة لا تقع على فئة دون الأخرى، ويجب على جميع طبقات المجتمع أن تتحمل الظروف الاقتصادية، موضحًا في الوقت ذاته أن وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين أكد انتهاء قوائم الذين يطلبون العلاج من الوزارة في مرض فيروس سي، وتبحث الوزارة الآن عن مرضى فيروس سي فلا تجد.
 
وأشار إلى أن وزيرة التخطيط أكدت أن كل الجهد في الوقت الحالي يصب في صالح خطة 20-30 وكل جهد الحكومة موظف لاتجاه هذا الهدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق