لجنة مشتركة لـ«الإنتاج الحربي» والتموين لمتابعة أزمات الصوامع والمخابز

الإثنين، 03 أبريل 2017 11:01 ص
لجنة مشتركة لـ«الإنتاج الحربي» والتموين لمتابعة أزمات الصوامع والمخابز
الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى
مصطفي الجمل ومحمد محسوب

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار،وزير الدولة للإنتاج الحربى، الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وعدد من الوفد المرافق له بمقر ديوان عام  الوزارة حيث جرى في اللقاء الاتفاق على استغلال كافة إمكانيات وزارة الإنتاج الحربي من مصانع ومعدانت وقوة بشرية للتعاون مع وزارة التموين لسد العجز الذي تعاني منه الوزارة في بعض السلع.
 
من جانبه قال العصار أن وزارة الإنتاج الحربي تسعى لتنفيذ كافة المشروعات المنوط بها تنفيذها بأفضل الأسعار وبالجودة المتميزة وخلال الفترة الزمنية المتفق عليها بين الطرفين.
 
أما علي المصيلحى  فقد أكد أن التعاون بين وزارتي التموين والإنتاج الحربي سيكون مبنيا علي شراكة هدفها توفير خدمات متكاملة، ومشتركة بين الوزارتين فى جميع المجالات والقطاعات المتاحة، والمطلوبة، بما يحقق مصلحة الدولة حيث ناقش المصيلحي مع العصار كافة المطالب التي تحتاجها التموين ومنها مساعدتهم في الصوامع والمطاحن وعربات التبريد ومستلزمات وحدات الصرف الصناعى والبتروكيماويات التي تدخل في صناعة السكر والمخابز والأفران. 
 
وفي نهاية اللقاء اتفق الوزيران على تكوين لجنة مشتركة من الوزارتين،مكونة من خبراء وفنيين في كافة القطاعات لبحث وتسهيل عملية الاتصال وتحديد احتياجات قطاع التموين، وكيفية تنفيذها من خلال وزارة الإنتاج الحربى، 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق