السكك الحديدية تطلق قطار المفاجآت في شم النسيم

الإثنين، 03 أبريل 2017 12:04 م
السكك الحديدية تطلق قطار المفاجآت في شم النسيم
السكك الحديدية

قال المهندس مدحت شوشة رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر إنه سيتم اطلاق قطار المفاجآت صباح يوم الإثنين 17 أبريل الجاري بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم.
 
واضاف شوشة في بيان للهيئة اليوم الاثنين أن القطار سينطلق من محطة رمسيس بالقاهرة الساعة 5.45 صباحا متوجهاً إلى إحدى المحافظات الساحلية بالوجه البحرى وسيعود فى مساء نفس اليوم للقاهرة طبقاً لجداول التشغيل.
 
وأوضح أن القطار يتكون من 10 عربات ثانية مميزة وسعر تذكرة السفر بالقطار 15 جنيها للفرد و10 جنيهات للطفل لرحلتي الذهاب والعودة ولا يصرح بالسفر بالتذاكر المنصرفة على هذا القطار بأى قطار آخر فى رحلتى الذهاب والعودة وإلا اعتبرت التذكرة لاغية.
 
ولفت شوشة إلى أن التذكرة المباعة لا ترد ولا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملي التذاكر المنصرفة عليه نقدا ومن لم يحمل التذاكر المنصرفة لهذين القطارين سيدفع أجرة السفر كاملة علاوة على المصاريف الإضافية المقررة ، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على نظار ومعاوني المحطات وخدمة العملاء بإعلان جمهور الركاب بموعد قيام القطار في رحلتي الذهاب والعودة من خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.
 
وأكد أن هذه الخدمة تقدم سنوياً لمشاركة جمهور الركاب فى الاحتفالات بهذا اليوم ومساهمةً منها فى اسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة بالمحافظات الساحلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق