«حياة» تواصل فعالية «معا ضد السرطان» بـ 5 لغات في شرم الشيخ

الإثنين، 03 أبريل 2017 01:50 م
«حياة» تواصل فعالية «معا ضد السرطان» بـ 5 لغات في شرم الشيخ
السرطان - أرشيفية
محمد الحر

جدد شباب سيناء، اليوم الاثنين، من موقع مختلف بجنوب سيناء، نداء بخمس لغات عالمية، و ذلك من أمام «مسجد الصحابة» في مدينة شرم الشيخ،  بهدف الاتحاد لمواجهة مرض السرطان والحد من انتشاره ودعم جهود إنشاء المشروعات الخيرية الطبية، التي تقوم على علاج المصابين بمرض السرطان ومنها إنشاء مستشفى خيري للأورام بسيناء.
 
تولى إطلاق النداء الشباب «محمد السعداوي وعبير الحجاوي وآيه الكاشف ومي عادل وأفنان الكاشف باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والألمانية»، كان نصه: «حان الوقت لنتحد سويا لتدارك مخاطر المرض الفتاك مرض السرطان فلننادي من أطهر بقعة في العالم سيناء مسرى الأنبياء والرسل معا ضد السرطان.. الحياة تستحق».
 
كان هذا النداء وجهه الشباب فجر أمس الأحد من على قمة جبل موسى بمدينة كاترين بعد رحلة صعود للجيل على مسافة 7 كيلو مترات واستقرت فى رحلة الذهاب والإياب 9ساعات.
 
وجاء توجيه النداء للعالم معا ضد مرض السرطان ضمن فعالية معا ضد السرطان التي اختتمت اليوم مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية تنظيمها في محافظة جنوب سيناء مشاركة في احتفالات المحافظة بعيدها القومي والتزام مع انعقاد مؤتمر السياحة العلاجية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة