جامعة المنيا تحصد المركز الأول في البحوث الاجتماعية بـ«التعليم العالي»

الإثنين، 03 أبريل 2017 03:29 م
جامعة المنيا تحصد المركز الأول في البحوث الاجتماعية بـ«التعليم العالي»
الدكتور جمال أبوالمجد رئيس جامعة المنيا
أمل عبد المنعم

أعلن الدكتور جمال أبوالمجد رئيس جامعة المنيا، فوز الجامعة بالمركز الأول في مسابقات البحوث الاجتماعية التي نظمتها وزارة التعليم العالي وجامعة قناة السويس.
 
 
وأكد أبوالمجد، فى بيان اليوم، أن الطالبة آلاء حسين عبدالجليل، بكلية التربية الفنية فازت بالمركز الأول بمسابقة البحوث الاجتماعية لوزارة التعليم العالي، والتي جاءت تحت عنوان "سياسة الاحتكار جريمة في حق المواطن وخيانة في حق الإنجازات الوطنية".
 
 
كما فازت الطالبة إسراء محمد داخلي بكلية رياض الاطفال، بالمركز الأول في مسابقة البحوث الاجتماعية التي نظمتها جامعة قناة السويس على مستوى الجامعات المصرية في موضوع "تأثير الإعلام السلبي والإيجابي على الرأي العام"، إضافة إلى حصول الجامعة على المركز الخامس في الموضوع الثاني للمسابقة البحثية بجامعة قناة السويس، والتي جاءت بعنوان "المرأة ودورها في التنمية الاقتصادية بمصر"، ومثلت الجامعة الطالبة ميران محمد أحمد بكلية الحاسبات.
 
 
وأشار الدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة،  إلى أن إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات نفذت هذه المسابقات على مستوى كليات الجامعة، وتم تصعيد أفضل 3 أبحاث على مستوى الجامعة في كل موضوع، لتمثيل الجامعة على مستوى الجامعات المصرية.
 
 
وأوضح عماد محمد زكي، مدير عام رعاية الطلاب، أنه تم توزيع جوائز مالية للطلاب الفائزين أصحاب الأبحاث الفائزة بالثلاث مراكز الأولى في كل موضوع.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق