طلبهم للطعام كان نهايتهم

«ذهبوا ليعرفوا سبب غياب والدهم فواجهوا المصير ذاته».. «البطاطس» تقتل أسرة

الإثنين، 03 أبريل 2017 09:30 م
«ذهبوا ليعرفوا سبب غياب والدهم فواجهوا المصير ذاته».. «البطاطس» تقتل أسرة
بطاطس فاسدة
أحمد قنديل

البطاطس.. طعام لا يخلو من كل بيت، فلا توجد أسرة في العالم أجمع إلا وبها من يحب هذا النوع من الطعام، وهناك بعض الدول تعتمد عليها كطعام رئيسي مثل هولندا، وهناك أسر تقوم بتخزين كميات كبيرة منها بغرض طبخها وقت الاحتياج، ولكن هذا الأمر خطيرًا للغاية وقد يكون قاتلًا في بعض الأحوال، لاحتوائها على مواد سامة تنتج من سوء تخزينها، هذا هو ماحدث مع أسرة بأكملها لقت حتفها بسبب تخزين البطاطس، وفقًا لما ذكره الموقع الهندي old Sky.

4

أسرة اعتمد رب منزلها على تخزين ثمار البطاطس التي يعتبرها أبناؤه طعاما مفضلا في الطابق السفلي للبيت «البدورم»، وفي أحد الأيام طلب الابن المراهق من والدته أن تعدها له، ولكنها لم تجد منها داخل مطبخها، فطلبت من الأب أن يجلب البطاطس من أسفل المنزل، وبالفعل ذهب ليجلب البعض من الثمار حتى يعطيها للأم تطبخها لهم.

1

انتظار الأم للأب الذي ذهب لـ«البدروم» قد طال، والأم بدأت في القلق، مما دفعها للنزول للأسفل لاكتشاف الوضع، ولكنها غابت عن باقي الأسرة هي الأخرى، فذهب الأبناء أيضًا وتركوا الجدة المسنة وحيدة لعدم قدرتها على النزول، ولكنهم لم يعودوا أيضًا.

2

الجدة شعرت بالخوف والوحدة، فاستدعت الجيران لكشف الأمر ومعرفة إذا كان يوجد خاطف قد تسلل إلى منزلهم، وأخذ الأسرة كلها، وكانت المفاجأة عندما وجدوا أفراد الأسرة جميعًا ملقيين على الأرض في وضع ثابت لا يحركون جفنًا، ليتصلوا بالإسعاف والشرطة.

3

الأسرة كلها قد قتلت، هذا ما اكتشفته النجدة، موضحين أنهم قتلوا مسممين، وقاموا بأخذ الجثث لتشريحها والوقوف على السبب الحقيقي للوفاة، وبعدها صدرت التقارير الطبية التي تؤكد أن سبب الموت يرجع لتخزين البطاطس لفترة طويلة مما أنتج مادة كيميائية سامة لوثت هواء الغرفة وجعلتها قاتلة.

5

ويوضح موقع Bold Sky وفقًا لدارسات علمية، أن البطاطس تحتوي على مركب كيميائي يسمى «جليكوألكالويدس»، يجعل الهواء مسممًا إذا تم تخزينها لفترة طويلة، منوهًا إلى أن ذلك المركب متواجد بالبطاطس والباذنجان وبعض النباتات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق