رئيس الـ«كاف الجديد» كنت واثقا من مساندة مصر واسعى لتطوير التحكيم واعاده النظر فى عقود البث

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 12:03 ص
 رئيس الـ«كاف الجديد» كنت واثقا من مساندة مصر  واسعى لتطوير التحكيم واعاده النظر فى عقود البث
أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي
كتب - حسام الحاج

قال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه يفكر فى زيادة عدد الفرق المشاركة في كأس الأمم الإفريقية في الفترة المقبلة.من الممكن جدا أن نزيد عدد المشاركين في النهائيات لقد استغرقت وقتا طويلا بهذا الشكل"

رصدت صوت الامه ابرز تصريحات رئيس الـ" كاف الجديد  لقناة ON-SPORT

تابع رئيس الكاف "علينا أن نسأل الجميع، كيف يمكننا تحسين تلك المنافسة الكبرى؟ وشرح  تغيير كل شيء في الاتحاد من أفراد وعقول ونظم كل 10 أعوام".

وتطرق أحمد فى الحديث عن  دعم جياني إنفانتينو رئيس الفيفا قائلاً: "أنا لم ألتق به، رئيس الفيفا لا يقدم الدعم في الانتخابات، قد يفضل فوز مرشح على أخر، لكنه لا يعلن موقفه".

 

رئيس الـ" كاف" سيتم إعادة النظر فى عقود البث الفضائي للبطولات الإفريقية

أكد المدغشقرى احمد احمد  أنه سيتم  إعادة النظر في عقود البث الفضائي للبطولات  الإفريقية وأضاف  ان هناك ثلاث هيئات تدير الاتحاد الافريقى وانأ أقوم بدور ألوسطه بين الإدارة واللجنة التنفيذية .

 

احمد احمد نحتاج لمستشارين للنهوض بالكرة بافريقيا

تابع احمد احمد إننا تحتاج لمستشارين فى كل المجالات حتى نستطيع النهوض بالكرة بالقارة السمراء ويشاهد الجميع بإفريقيا والعالم البطولات القارية والدولية وأشار ان احمد احمد ان يرفض الاستمرار لمدة طويلة في قيادة الـ" كاف" موضحا ان لن يتخيل انه سيستمر لمده عشر سنوات فى قيادة الكرة الإفريقية.قال احمد احمد ان يحلم بتطوير المنظومة بالقارة السمراء بما يتناسب مع حجم وثقل الاتحادات الأفريقية.

 

أحمد أحمد: الـ« كاف « تاسس بمصر بلد الحضارة والتاريخ

أكد أحمد أحمدم  أن الكاف تم تأسيسه فى مصر مشيراً إلى أنه يرفض مجرد التفكير فى نقل المقرمن بلد الحضارة والتاريخ تابع رئيس الكاف  تم تاسيس الكاف فى القاهرة كما أن مصر دولة كبيرة بالقارة السمراء وتمتلك تاريخ عظيم  ولا حاجة لنا لنقل المقر دعونا نبنى دعماً فى مكان أخر"


أحمد أحمد : كنت واثقاً أن من مساند مصر وابوريده صديقى مخلص

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أنه كان واثقاً من تصويت مصر له فى انتخابات الكاف الأخيرة رغم سرية الاقتراع  مشيراً إلى أنه تربطه علاقة ممتاذة بالمهندس هانى أبو ريده رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم اشكر مصر على دعمها الكامل لى فى الانتخابات وهذا ساعدنى أن أمضى قدما فى تحقيق ما سعيت له".

تابع رئيس الكاف:" ومن المهم ان احظى بتأييد مصر لأنها هى الدولة المستضيفة للاتحاد الافريقى وتعد من أكبر الدول التى دعمتنى ولا انكر تدعيم دول أخرى فى هذا الأمر مثل المغرب ونيجريا".

 

تطوير التحكيم الافريقى 

 احمد احمد  رئيس الاتحاد الافريقى لكرة« كاف « الجديد نسعى انه  لتطوير منظومة التحكيم بالقارة السمراء فى الفترة المقبلة  موضحا انه يحلم بنهضة كروية غير مسبوقة بإفريقيا خاصة انه يمكن من خلال الساحرة المستديرة توحيد دول القارة التي تساهم أيضا في النهوض بالثقافة والتعليم .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق