القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالخليج براتب 10 آلاف جنيه

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 01:50 م
القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالخليج براتب 10 آلاف جنيه
محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب- محمود عثمان

تبدأ وزارة القوى العاملة، غدا الأربعاء وحتي 13 أبريل الجاري، قبول طلبات راغبي العمل بشركتين لحراسة المنشآت والمقاولات بإحدى دولة الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازي من 7 ألاف إلى 10 ألاف جنيه مصري، فضلًا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، وسائل الانتقال الداخلية، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.
 
وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن المهن المطلوبة لشركة حراسة المنشآت من الذكور، ضباط أمن  بعقد حكومي، خبرة في المجال والسن من 24 إلى 34 عامًا، ويشترط في المتقدم أن يتمتع بلياقة  بدنية عالية، فضلًا عن اللياقة الطبية، وأن يكون حسن المظهر والسير والسلوك، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا، وعرض الصدر 65 سنتيمترا، ويتم توفير زي الشركة.
 
وقال «سعفان»: «إن الشركة الثانية الخاصة بالمقاولات  تطلب سائقين موبيل كرين، وبلدوزر، وجريدر، ولودار، وحفارة، وبويكات، وجي سي بي، خبر 10 سنوات بدون مؤهل».
 
وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصر خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق