القبض على مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بالأزبكية

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 02:04 م
القبض على مسجل خطر انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بالأزبكية
المتهم
كتب- أحمد أبو الحسن

تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط مسجل خطر سرقات، عقب انتحاله صفة فرد أمن «أمين شرطة» بقصد سرقة المواطنين بالأزبكية، حيث تم ضبطه عقب استيلائه على مبلغ مالى وهاتف محمول من أحد المواطنين، أوهمه أن فرد مباحث من قوة القسم، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقى ضباط قسم شرطة الأزبكية، بلاغا من «وائل. م»، 33 سنة سائق، يفيد فيه بقيام أحد الأشخاص «أدلى بأوصافه التقريبية»، باستيقافه بميدان الإسعاف دائرة القسم، وأوهمه أنه أمين شرطة من قوة مباحث القسم، واستولى منه على مبلغ 800 جنيه، وهاتف محمول.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من قوة مباحث القسم، وتبين من خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف المتهم، تمكن من ضبطه، حيث تبين أنه «جلال. ج»، 57 عاما، عاطل، مسجل خطر سرقات عامة، تحت رقم 8793 فئة «ج» المعادى، حيث ضبط بحوزته المسروقات المستولى عليها.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة، وبعرض والمضبوطات على المجني عليه تعرف عليهما واتهمه بالسرقة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة