4 خطوات لإعادة تثبيت الإصدارات القديمة من تطبيقات أندرويد على الهواتف الذكية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 09:00 ص
4 خطوات لإعادة تثبيت الإصدارات القديمة من تطبيقات أندرويد على الهواتف الذكية
أندرويد
كتبت لميس محمد

يتم حاليا وبصورة تلقائية تحديث جميع التطبيقات على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد إلى أحدث إصدار (ق) ، شرط أن يكون هناك اتصال الشبكة والتحديثات متوفرة على متجر جوجل بلاى، وهذا يضمن أن يكون لديك الوصول  الدائم إلى أحدث المميزات التى تضاف إلى التطبيقات من قبل المطورين مع مرور الوقت.

لذلك إذا كنت تريد نسخة قديمة من التطبيق الموجود على هاتفك موقع " gadgetsnow" يساعدك على ذلك من خلال بعض الخطوات، وهى..

خطوات تثبيت الإصدارات القديمة من تطبيقات أندرويد :

الخطوة الأولى : تحتاج إلى السماح بتثبيت تطبيقات من مصادر خارجية على المصادر الخاصة بك، للقيام بذلك انتقل إلى إعدادات> الأمان، وتمكين الخيار "السماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة" ضمن إعداد فرعي لإدارة الجهاز.

الخطوة الثانية : الحصول على ملف APK من إصدار التطبيق القديم الذي تريد تثبيته، المصدر الأكثر شعبية وموثوق بها من هذا هو موقع APKMirror، انها تحدث باستمرار وتستضيف ملفات APK من إصدارات متعددة من ما يقرب من جميع التطبيقات الشعبية،  مجرد البحث عن التطبيق ورقم الإصدار الذي تبحث عنه وتحميله.

الخطوة الثالثة : نسخ ملف APK  الذى تم تحميلها على الهاتف الذكي الاندرويد الخاص بك، انتقل إلى ذلك عن طريق مستكشف الملفات، والهاتف الذكي سوف تتعرف عليه تلقائيا وتثبيت التطبيق.

الخطوة الرابعة : عند تثبيت الإصدار القديم من أحد التطبيقات بنجاح، فمن المحتمل أن خيار التحديث التلقائي في متجر جوجل بلاي سيؤدي إلى إزالته إلى أحدث إصدار، لمنع حدوث ذلك، انتقل إلى متجر جوجل بلاي> الإعدادات> تحديث التطبيقات تلقائيا، وحدد الخيار "عدم التحديث التلقائي للتطبيقات".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م