ننشر أدلة الثبوت في قضية «طفلة البامبرز» (مستندات)

الأربعاء، 05 أبريل 2017 12:45 م
ننشر أدلة الثبوت في قضية «طفلة البامبرز» (مستندات)
قاتل طفلة البامبرز
كتب -علاء رضوان

تنشر «صوت الأمة» قائمة أدلة الثبوت الخاصة بـ«إبراهيم. م»، 35 عامًا، عاطل، المتهم باغتصاب رضيعة يبلغ عمرها عامًا و8 أشهر، فى القضية المعروفة إعلامياَ بـ«قضية البامبرز».

وذكرت القائمة في القضية المقيدة برقم 8130 لسنة 2017 جنايات بلقاس، أن الشاهدة الأولى وتدعى نهى صلاح سالم الدمرداش، 29 سنة، ربة منزل، مقيمة دملاش، مركز بلقاس، قررت بأنها حال تواجدها بمسكنها تلاحظ لها اختفاء طفلتها، فهمّت للبحث عنها، وتقابلت آنذاك بالشاهدتين الثانية والثالثة، وأخبرتها بقيام المتهم باصطحاب ابنتها إلى إحدى الغرف المهجورة بالأراضي الزراعية، وعقب برهة يسيرة خرج بها، والطفلة في حالة بكاء، وفوجئت بقدوم والدته، واصطحبت الطفلة لمسكنها، فتوجهوا إليه، ودلفن لداخله فأبصروها، أنذآك وهي في حالة ذعر وتنزف دما من فرجها، فتوجهوا بها على الفور إلى المستشفى لإسعافها وتلقي العلاج.

 

 

أدلة ثبوت أصلية 1

وأضافت الأدلة أن الشاهدة الثانية تُدعى رجاء على إبراهيم على، السن 48، حاصلة على دبلوم تجارة، مقيمة دملاش، مركز بلقاس، أقرت بأنها أبصرت المتهم حاملاَ للطفلة المجنى عليها، ودلف بها إلى احدى الغرف المهجورة بالأراضى الزراعية، وعقب برهة يسيرة أبصرته خارجاَ، والطفلة فى حالة بكاء، وفوجئت بقدوم والدته التى اصطحبتها لمسكنها، وتقابلت مع الشاهدة الثالثة، وقصّت لها ما شاهدته، وحال ذلك فوجئت بقدوم الشاهدة الأولى تبحث عن طفلتها فأخبرتها بالواقعة، فتوجهوا سوياَ إلى مسكن والدة المتهم، ودلفن لداخله، وأبصروها آنذاك فى حالة ذعر وتنزف دماَ من فرجها، فتوجهوا بها على الفور إلى المستشفى لإسعافها وتلقى العلاج. 

أدلة ثبوت اصلية 2
 
 
وأشارت الأدلة إلى أن الشاهد الرابع، أحمد عبدالله توفيق، السن 31 سنه، نقيب شرطة، ورئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، أقر بأن تحرياته السرية التى أجراها دلته على صحة قيام المتهم بإرتكاب الواقعة، بأن خطف الطفلة المجنى عليها، مستغلاَ صغر سنها متوجهاَ بها لإحدى الغرف المهجورة بالأراضى الزراعية، وحسر عنها بنطالها وحسر على نفسه بنطاله، وأولج قضيبه بالقوة بفرجها، مما أدى لحدوث نزيف شديد بمنطقة العفة، وأبصرته، عقب ذلك والدته مصطحباَ الطفلة خشية من افتضاح أمره، فأصطحبتها منه، وتوجهت بها لمسكنها فى محاولة لإيقاف نزيفها، وأردف بأن الشاهدة الثانية أبصرت المتهم حال اصطحابه للطفلة المجنى عليها لمكان الواقعة، وتناهى إلى سمعها صراخ الطفلة حال خروجه بها، وفوجئت بوالدة المتهم آنذاك والتى اصطحبتها منه ودلفت لمسكنها، وأخبرت الشاهدتين الأولى والثالثة بما ابصرته وتوجهن سوياَ لمسكن والدة المتهم .  

 

كانت محكمة جنايات المنصورة، قد حجزت أمس النطق بالحكم في أولى جلسات محاكمة «إبراهيم. م»، 35 عامًا، عاطل، والمتهم باغتصاب رضيعة يبلغ عمرها عامًا و8 أشهر، لـ٢ مايو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق