شركة «كريم» تمنح الكباتن برنامج مخفض للتأمين الطبي

الأربعاء، 05 أبريل 2017 10:00 م
شركة «كريم» تمنح الكباتن برنامج مخفض للتأمين الطبي
شركة كريم - أرشيفية
أمانى سمير

تقدمت شركة كريم برنامج مخفض للتأمين الطبي، بالإضافة لبرنامج للحصول على قروض متناهية الصغر، وأجهزة كهربائية بأسعار مخفضة، وقسائم شراء من أحد كبرى سلاسل الأسواق التجارية، بالإضافة لعروض خاصة على خدمات صيانة السيارات وذلك لتحسين جودة الحياة للكباتن ضمن شبكتها من خلال برامج ولاء مبتكرة تلبي كافة احتياجاتهم. وتأتي هذة البرامج مكافأة للكباتن المتميزين في كل الأسواق التي تعمل بها كريم والذين يتم اختيارهم وفقاَ لعدد الرحلات الشهرية، وتقييم العملاء، ومعدل قبولهم للرحلات.

وتعليقاً على ذلك يقول رامي كاطو رئيس عمليات كريم مصر، ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء (Careem Care) خلال بيان صحفى أصدرته الشركة، إن «المساهمة في تيسير حياة عملائنا من خلال توفير رحلات سهلة واقتصادية وآمنة ويمكن الاعتماد عليها يُعد الدافع الرئيسي لنموذج أعمالنا وذلك منذ انطلاقنا في المنطقة. ولهذا قمنا بإطلاق برامج الولاء لكباتن كريم للمساهمة في تيسير حياتهم وحياة أسرهم وهو ما سينعكس بالطبع على عملائنا، من خلال توفير أفضل مستوى ممكن من خدماتنا. إنّ كباتن كريم الذين يتمتعون بصحة أفضل ومستوى أعلى من الكفاءة سيتمكنون من منح عملائنا تجربة أفضل خلال الرحلات طبقاً لأعلى مستويات الجودة، هذا إلى جانب مساهمتنا في ضمان سلامة وصحة كباتن كريم».

عبر كباتن كريم عن سعادتهم ببرامج الولاء الجديدة إيماناً منهم بأنها تمثل حافز قوي لهم. وفي هذا الإطار، عبر  محمد طه، أحد الكابتن المنضمين إلى أسطول كريم العام الماضي، عن امتنانه بهذه المبادرة قائلاً، إن «البرامج الجديدة ستساعدنا كثيرا في حياتنا اليومية، كما أن معظم كباتن كريم يعتمدون على الشركة كمصدر رئيسي للدخل. لذلك ستشجع المزايا الجديدة الكباتن على مواصلة تحسين أدائهم وتقديم تجربة متميزة لكل عملاء كريم».

وفي هذا الإطار، تعاونت كريم مع الشركة اللبنانية السويسرية - تكافل، بهدف منح كباتن كريم المتميزين برنامج مخفض للتأمين الطبي بالتقسيط بحد أقصى 100 ألف جنيه لهم ولأفراد أسرهم.

وقد أعرب شركاء كريم عن رغبتهم في التعاون مع الشركة والمساهمة في هذه البرامج بشكل إيجابي من أجل تيسير حياة الكباتن في جميع أنحاء الجمهورية، ومن جانبه علق إبراهيم مصطفى، العضو المنتدب لشركة Expo بقوله: «أتقدم بكل الشكر والتقدير لكريم مصر على هذا التعاون المثمر، والأفكار المتميزة، والعروض الاستثنائية التي تقدمها الشركة إلى الكباتن. نحن سعداء للغاية بثقة كريم ونعدهُم بأن نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق