الوفد يثمن تحركات سحر نصر :«تستهدف جذب المزيد من الاستثمارات الأمريكية»

الأربعاء، 05 أبريل 2017 02:10 م
الوفد يثمن تحركات سحر نصر :«تستهدف جذب المزيد من الاستثمارات الأمريكية»
محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد
كتبت- أمل غريب

ثمن حزب على جدية التحركات الخارجية، التي تستهدف جذب استثمارات جديدة من خلال اللقاءات مع صناع القرار الأمريكيين والمستثمرين الأمريكان، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي فتح آفاق جديدة لإعادة صياغة العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مما يستلزم مجهودات تالية لكل المسئولين.

وأكد محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد، في بيان اليوم، أن تحركات الدكتورة سحر نصر الأخيرة تحاول أن تستثمر تلك الفرصة الهامة التي أتاحها الرئيس حيث، اتسمت بالنشاط الشديد سواء في التواصل مع البرلمان لحث اللجنة الإقتصادية على سرعة الانتهاء من قانون الاستثمار وإعلانها عن استعداد الحكومة لإزالة أي عقبات لسرعة إنجازه.

وأشار الوفد في بيانه، إلى أن تواصل الوزيرة، يلبير روس، وزير التجارة الأمريكي وشرح برنامج الإصلاح الاقتصادي والترويج لقانون الإستثمار وإعلانها استعداد مصر الكامل وتوفير كل السبل لاستقبال الاستثمارات الخارجية، نقل صورة إيجابية عن السوق المصري وأبرز مدى أهميته للمستثمرين الأمريكان، وهو ما جعل وزير التجارة الأمريكي يعرب عن تطلع بلاده لتعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

كما أثنى بيان الحزب، على تواصل وزيرة الاستثمار، مع وسائل الإعلام الأمريكية لنقل صورة حقيقية عن مصر غير التي يصدرها أعداء الوطن، وأن حديثها شمل جميع أوضاع الدولة المصرية التي تهم العالم الخارجي من حقوق الإنسان وأوضاع اقتصادية وموقف مصر من المساعدات الاقتصادية، واتسم حديثها في هذة النقطة بالتوازن وتساوي القوى.

وأشار المتحدث باسم الحزب، إلى أننا نطمح أن تكون المتابعة على نفس القدر من الحماسة لتتحقق إنجازات حقيقية على أرض الواقع من شأنها دفع عجلة الاستثمار الذي يعتبره الوفد الشريان الرئيسى للتنمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق