«حجازي» يتفقد لجنة امتحان النموذج التدريبي الاسترشادي للثانوية بالجيزة (صور)

الأربعاء، 05 أبريل 2017 02:12 م
«حجازي» يتفقد لجنة امتحان النموذج التدريبي الاسترشادي للثانوية بالجيزة (صور)
البوكليت التجريبي
كتبت- ريم محمود - تصوير خالد كامل

أجرى الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، زيارة إلى مدرسة السعيدية الثانوية للبنين التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية بمحافظة الجيزة، لتفقد أعمال امتحانات النموذج التدريبى اﻻسترشادى الثالث، برفقة ياسر عبد، مدير عام التعليم الثانوى، ومحمد عبد الهادى، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.
 
يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لمساعدة الطلاب على الاستعداد الجيد لخوض الامتحانات، وتهيئتهم على الشكل الجديد للورقة الامتحانية، قبل خوض امتحان الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة.
 
وأكد «حجازى»، أن هذا اﻻختبار اختبار تشخيصى الهدف منه معرفة الطالب لمستواه، والتدريب على شكل الورقة الامتحانية، مشيرا إلى أنه سيتم رفع نموذج اﻻمتحان على الموقع الرسمى للوزارة بعد الانتهاء منه، كما تفقد لجان اﻻمتحانات، كان هناك أعداد كبيرة من الطلاب يؤدون امتحان مادة اللغة العربية.
 
ووجه الطلاب بقراءة الإرشادات التى توجد داخل كل مادة جيدًا، وفحص ورقة اﻻمتحان جيدًا، والتأكد من وضوح طباعة الأسئلة، كما وجه الطلاب بحل أسئلة الامتحان الإجبارية أولًا، وعدم إضاعة الوقت فى حل الأسئلة الاختيارية كلها.
 
واطمأن «حجازى» على مستوى اﻻمتحان من الطلاب، واستمع إلى ملاحظاتهم؛ حيث طالب البعض بزيادة السطور للإجابة، وكذا زيادة المساحة المخصصة للتعبير، وأكد لهم بدراسة ذلك كما وجه بتسليم الطلاب كراسات الامتحان بعد تصحيحها، للوقوف على مستواهم.
 
يذكر أن عدد طلاب مدرسة السعيدية يبلغ 350 طالبًا، حضر منهم 300 طالب.
البوكليت  (1)
 
البوكليت  (2)
 
البوكليت  (3)
 
البوكليت  (4)
 
البوكليت  (5)
 
البوكليت  (6)
 
البوكليت  (7)
 
البوكليت  (8)
 
البوكليت  (9)
 
البوكليت  (10)
 
البوكليت  (11)
 
البوكليت  (12)
 
البوكليت  (13)
 
البوكليت  (14)
 
البوكليت  (15)
 
البوكليت  (16)
 
البوكليت  (17)
 
البوكليت  (18)
 
البوكليت  (19)
 
البوكليت  (20)
 
البوكليت  (21)
 
البوكليت  (22)
 
البوكليت  (23)
 
البوكليت  (24)
 
البوكليت  (25)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق