القبض على عصابة تنتحل صفة ضباط شرطة للنصب على حلاق بالمطرية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 04:09 م
القبض على عصابة تنتحل صفة ضباط شرطة للنصب على حلاق بالمطرية
المتهمين
كتب- أحمد أبوالحسن

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة اقتحام مجهولين انتحلوا صفة رجال شرطة، شقة حلاق بمنطقة المطرية، والاستيلاء منه على مبلغ 1.3 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية، وتبين أن زوج أخت الحلاق وراء ارتكاب الواقعة بالاستعانة بباقى المتهمين، فتم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الحادث وشراء المخدرات بقيمة المشغولات الذهبية، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت مع تلقي رجال مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من «محمد. ا. ع»، صاحب صالون حلاقة، بأنه أثناء تواجده بمسكنه فوجئ بحارس العقار وبصحبته 5 أشخاص ادعوا أنهم من رجال الشرطة وأنه صادر ضده أحكام قضائية وطلبوا تفتيش مسكنه حيث استولوا على مبلغ 103 آلاف جنيه، و4 هواتف محمولة ومشغولات ذهبية عبارة عن «3 سلسلة، و2 دلاية، وخاتم، ودبلة ومحبس» واصطحبوه إلى أسفل العقار وتركوه داخل غرفة حارس العقار وفروا هاربين مستقلين سيارة لم يتبين أرقامها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3436 لسنة 2017م جنح المطرية.

ومن خلال التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «عمرو. س. ع»، عامل بمحل موبيليا، و«محمد. ح. م»، و«أحمد. ع. ع»، و«خالد. م. ح»، و«هشام. ك. ح»، عامل، و«محمد. ش. م»، سمكري، وهو «زوج أخت المجني عليه».

وعلى الفور، تم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يترددون عليها وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم السادس «زوج أخت المجني عليه»، الذي بسؤاله قرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنه خطط لسرقته وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين اللذين تمكنوا من ارتكاب الواقعة.

واعترف المتهمون، بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية وقيام كل من الثاني والرابع بتصريف المشغولات الذهبية المستولى عليها بمنطقة المريوطية لدى أحد تجار المواد المخدرة مقابل كمية من مسحوق الهيروين المخدر وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق