مدبولي يقود ثورة في منظومة شقق الإسكان الاجتماعي.. وأعطال السيستم تحرج وزير التموين

الخميس، 06 أبريل 2017 07:26 ص
مدبولي يقود ثورة في منظومة شقق الإسكان الاجتماعي.. وأعطال السيستم تحرج وزير التموين
الدكتور مصطفى مدبولى - وزير الاسكان
كتبت - منال العيسوي

شهد مجال الإسكان والعقارات انتعاشة منذ تولي وزير الإسكان الاجتماعي الدكتور مصطفى مدبولي، حيث لا يمر شهر إلا ويتم تسليم شقق للمستفيدين من المشروع، إضافة إلى قرعة الأراضي ومشروع دار مصر، بالتوازى مع الثورة العقارية والانشائية، حيث تم الانتهاء فى وقت قياسي من إنشاء أكبر محطة لمياه الشرب في مدينة العاشر من رمضان تخدم أكثر من 5 مدن جديدة.
 
ويأتى انتظام هيئة الصرف الصحى ومياه الشرب في إعادة هيكلة وصيانة محطات الصرف الصحي ومياه الشرب، وتتوج أعمال الدكتور مصطفى مدبولي بخطة تنفيذ الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية بأياد مصرية.
 
 
على الجانب الآخر شهدت المجمعات الاستهلاكية بكوبري القبة حالة من التكدس، بعد أن حدث عطل مفاجئ في النظام الخاص بالمجمعات، ذلك قبل دقائق قليلة، من زيارة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، وكان «المصيلحي»، قد أعلن القيام بجولة الأربعاء، على المخابز والمجمعات الاستهلاكية بمحافظة القاهرة للتأكد من توافر الخبز والسلع الغذائية للمواطنين.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مخزون السلع الأساسية يكفى احتياجات المواطنين خلال الفترة المقبلة، حيث يكفى السكر 7 أشهر والأرز 3.5 أشهر، والزيت 3 أشهر، وأنه يتم توفير السلع أولاً بأول، إضافة إلى طرح السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق