ولعب الزهر مع الرجالة.. مهندس صينى يتخلص من أزمة البحث عن عروس ويصنع زوجة آلية

الخميس، 06 أبريل 2017 07:00 م
ولعب الزهر مع الرجالة.. مهندس صينى يتخلص من أزمة البحث عن عروس ويصنع زوجة آلية
مهندس يصنع زوجة آلية
كتبت هند محمود

 
حينما تقف على عتبات العقد الثانى من عمرك تجد نفسك تصطدم بحائط ضخم يحمل متاعب البحث عن فتاة الأحلام بالإضافة إلى مسئولية التجهيز لبناء أسرة ، وبين ضغوط المجتمع والأهل  وصعوبة الاختيار والمشاكل التي قد تحدث بين الأزواج الطبيعيين خلال مشوار زواجهم وممكن أن ينتهي كل ذلك بالطلاق أو الانفصال ، ولهذا ابتكر رجل صينى حلا يخلصه من العزوبية دون أى مشكلات أو مسئوليات .
 
1
 
 
"تشنغ جياجيا" البالغ من العمر 31 عام تخلى عن مهمة البحث عن عروسة من بنى البشر، وقرر الزواج من روبوت صنعه بيديه، حيث أتخذ قراره للتخلص من ضغوط عائلته بشأن ضرورة زواجه، وذلك بحسب ما ذكره موقع "Sky News".
 
صنع جياجيا مهندس الذكاء الصناعى " الزوجة الروبوت " فى العام الماضى، وأطلق عليها اسم "يينغ يينغ" وبعد شهرين من "المواعدة" قرر تشنغ عقد حفل الزفاف، فارتدى بدلة سوداء وارتدت "العروس الآلية" بدلة سوداء ووضعت غطاء الرأس الأحمر كما تقتضى التقاليد الصينية فى هذه الاحتفالات، كما تم عقد القران فى عطلة نهاية الأسبوع، وشارك فى الحفل والدة المهندس وأصدقائه فى مدينة هانغتشو شرقى البلاد.
 
2
 
وعن قدرات الزوجة الآلية  فهى تستطيع أداء مهمات بسيطة مثل قراءة بعض المفردات الصينية والنطق ببعض الكلمات، ويسعى الزوج لتطوير زوجته "يينغ" حتى تصبح قادرة على المشى والقيام ببعض المهام المنزلية، وحتى ذلك الحين فهو يقوم بحملها حاليا.
 
جدير بالذكر أن السلطات المحلية الصينية لا تعترف بهذا الزواج، لكن عائلة "تشنغ جياجيا" تحاول تصديق خدعته وربما تخلص جياجيا من عقدة ضغوط الأهل فى إجباره على الزواج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق