إحالة واقعة الفيديوهات الجنسية بالدقهلية للتحقيق.. و«صوت الأمة» ترفض نشر المقاطع

الخميس، 06 أبريل 2017 07:19 م
إحالة واقعة الفيديوهات الجنسية بالدقهلية للتحقيق.. و«صوت الأمة» ترفض نشر المقاطع
تحرش - أرشيفية
هيثم الشرقاوي

 حصلت «صوت الأمة» على بعض مقاطع الفيديو الجنسية التي نسبت إلى ممرضات وعاملين داخل بعض مستشفيات الدقهلية، وتتحفظ على نشرها حفاظا على الآداب العامة وقيم المجتمع.
 
كان الدكتور أحمد شعراوي محافظة الدقهلية، قام بتحويل شكوى بوجود فيديوهات جنسية بين ممرضات وعاملين داخل المستشفيات، إلى الشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مديري هذه المستشفيات.
 
الشكوى تشير إلى وجود مقطع فيديو جنسي داخل مستشفى جمصة العام بين إحدى الممرضات وأحد العاملين داخل غرفة بالمستشفى، كما يوجد فيديو أخر داخل مستشفى تمى الأمديد بين إحدى الممرضات وبين ممرض بغرفة قسم الباطنة وظهرت تفاصيل الغرفة بالفيديو، وفي مستشفى الرمد بالمنصورة انتشرت مقاطع فيديو جنسية بين إحدى العاملات بالمستشفى وممرض، أما مستشفى بني عبيد فظهر به فيديو جنسي بين إحدى العاملات بالمستشفى وأحد أفراد أمن الحراسة بالمستشفى، وتم نقل عدد من المسئولين بالمستشفى ومسئولي الأمن وتوقيع جزاءات على الإداريين.
 
بدوره، قال الدكتور علي عبد الكريم مدير مستشفيات الصحة بمحافظة الدقهلية: «معندناش علم بالأمر»، مضيفا في تصريحات لـ «صوت الأمة»: «لم يخطرنا أحد بهذه الوقائع، وسنحقق فيها فور علمنا بها».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق