عميد طب أسنان القاهرة: شرف كبير أن يكون وزير التعليم العالي طبيب أسنان

الخميس، 06 أبريل 2017 06:48 م
عميد طب أسنان القاهرة: شرف كبير أن يكون وزير التعليم العالي طبيب أسنان
جامعة القاهرة
كتب- إبراهيم محمد

قال الدكتور عمرو أبو العز، عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، إنه لشرف كبير أن يكون الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، طبيب أسنان، مضيفًا: «أعدكم بطفرة كبيرة في القطاعات الطبية بشكل خاص والتعليم العالي بصفة عامة، وذلك لثقتنا الكبيرة في الدكتور خالد عبد الغفار ورؤيته».
 
وقدم «أبو العز»، خلال كلمته الافتتاحية لمحاضرة «مضاعفات زراعة الأسنان» التي يشارك  فيها الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، ضمن فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية طب الأسنان حول التقنيات الجديدة في طب الأسنان تحت عنوان «قفزة نحو طب أسنان متميز»، سيرة ذاتية مصغرة للدكتور خالد عبد الغفار، متمنيًا له النجاح والتوفيق في حقيبة التعليم العالي.
 
من جانبه، تناول المؤتمر، خلال جلساته على مدار ثلاث أيام، تسليط الضوء على علاج الشفة الأرنبية وشق الحلق، بجانب التقدم المذهل في التعامل بنجاح عن المضاعفات التي قد تنتج عند عمليات غرس الأسنان.
 
وتكرم إدارة المؤتمر نخبة من رواد طب الأسنان، وعمداء كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة السابقين، وأبناء الكلية الحاصلين على مراكز دولية، وعدد من القدامي الخريجين إلى جانب عدد من رموز المجتمع الذين أسهموا في دعم الدور المجتمعي للكلية.
 
كما يتم تكريم مستشفى أبو الريش للأطفال، والمعهد القومي للأورام، لدورهما في خدمة المجتمع، مع تسليط الضوء على الخدمات الصحية المجانية التي يقدمها مستشفى أبو الريش الجامعي للأطفال، والمعهد القومي للأورام، ومستشفى طب الأسنان التعليمي الجديد، وعيادات كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق