تعرفى على أقرب المرشحين لتصميم فستان زفاف شقيقة كيت.. "إيلى صعب" ضمن المرشحين

الجمعة، 07 أبريل 2017 12:00 م
تعرفى على أقرب المرشحين لتصميم فستان زفاف شقيقة كيت.. "إيلى صعب" ضمن المرشحين
بيبا تحمل ذيل فستان كيت اثناء حفل زفافها
كتبت نهى طارق

حددت شقيقة الدوقة "كيت ميدلتون"  " بيبا " موعد زفافها يوم  20 مايو المقبل وذلك بعد أن اتفقت مع خطيبها "جيمس ماتوس" وسيتم الزفاف فى كنيسة "St. Marks" والتى سيتبعها حفل فى منزل الأسرة.
 
وتتابع "بيبا" التجهيزات والتي من المؤكد أنه سيكون حفل زفاف نتحدث عنه لفترات طويلة لأنها شقيقة زوجة الملك المنتظر.
 
بيبا شقيقة الدوقة كيت
 
ومن أهم الأمور التى تشغل العروس هذه الفترة هو مصمم فستان زفافها الذى لم يحدد بعد فهناك مجموعة من المصممين فى دائرة اختياراتها ولكن من المؤكد أن فستانها لن يشبه فستان شقيقتها الدوقة كيت والتى صممه لها  Alexander McQueen والذى كان محدداً ببعض المواصفات التى يجب أن تتوافق  مع البروتوكول الملكى.
بيبا مع خطيبها
 
وهناك بعض المصميين المرشحين لإتمام هذه المهمة وأهمهم مصمم الأزياء Giles Deacon والذى زار شقيقة كيت "بيبا" ووالدتها الأسبوع الماضى وهو الاختيار الأقرب لـ"بيبا" ففى الفترة الماضية قدم العديد من التصميمات التى خطفت أنظار الجميع، فهو من صمم الفستان الذى ظهرت به بطلة فيلم Game of Thrones.
 
كما أن مصمم الأزياء "إيلي صعب" من المصممين القريبين من الاختيار فهو من صمم فساتين زفاف لأغنى وأشهر السيدات وأهمهم "خديجة أوزاخوفا" و"سالومي كينتسوراشفيلي".
 
بيبا تحمل ذيل فستان كيت اثناء حفل زفافها
 
ومن أهم المصممين المرشحين أيضا  Suzanne Lee والمتخصص في تصميم فساتين زفاف أشهر الشخصيات أهمهم "فيكتوريا بندليتون" و "كريستين بليكلى".
 
أما "جينى بيكهام" فهو المصمم المفضل لعائلة ميدلتون وقدم العديد من التصميمات للدوقة كيت ومن أهم تصميماته الفستان التى ارتدته الدوقة بعد أن غادرت جناح ليندو بعد ولادة الأمير جورج والأميرة شارلوت والعديد من فعاليات السجادة الحمراء  كما صمم المصمم فستان زفاف كيم موراى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة