الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على بتروجيت بهدف «الصياد» كوليبالي (فيديو)

الخميس، 06 أبريل 2017 07:51 م
الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على بتروجيت بهدف «الصياد» كوليبالي (فيديو)
سليمانى كوليبالى
كتب حسام الحاج

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وبتروجيت بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه سليماني كوليبالي في الدقيقة الـ 40 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد السلام ضمن مؤجلات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدورى الممتاز.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مطعم من: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، سعد سمير، أحمد حجازى، صبرى رحيل، أحمد فتحى حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد،وليد سليمان، ميدو جابر، كوليبالى.

بينما بدأ بتروجت اللقاء بتشكيل مكون من: على فرج فى حراسة المرمى، أمامه أسامة محمد وحسام حسن وطه عادل وأميرعابد وأحمد العجوز ومصطفى شبيطة وحمدى فتحى وناصر ماهر وجيمس تيدى وفكتورى.

حاول النادى الأهلى عمل محاولات هجومية مكثفة على الفريق البترولى لانتزاع المبادرة الهجومية مبكراً بينما اكتفى مدافعوا الفريق البترولى بالتدخل لإفساد هذه الهجمات.

فى الدقيقة الـ18 هدد أحمد حجازى مدافع الأحمر ان يباغت مرمى على فرج من رأسية خطيره بعد ضربة ركنيه متقنة من زميله وليد سليمان ولكنها مرت بسلام اعلى المرمى.

دفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بـ رامى ربيعة بديلاً لـ أحمد حجازى فى الدقيقة الـ30 بعد تعرض الأخير للإصابة منعته من استكمال المباراة.

افتتح الايفوارى سليمانى كوليبالى التسجيل للأهلى فى الدقيقة الـ40 بعد خطأ فادح من دفاع بتروجت لينفرد كوليبالي بالمرمى ويضع ثالث أهدافه مع الأحمر في ثانى مشاركاته فى الدورى الممتازوتبادل الفريقان الهجمات وإهدار الفرص إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق