سيد عبد الحفيظ: الأهلي لم يحسم الدوري.. وكوليبالي من مكاسب المباراة

الخميس، 06 أبريل 2017 09:57 م
سيد عبد الحفيظ: الأهلي لم يحسم الدوري.. وكوليبالي من مكاسب المباراة
سيد عبد الحفيظ
إياد أحمد

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بتروجيت بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحات علي برنامج On Sport، أن المباراة كانت صعبة وأن بتروجيت فريق منظم ويملك شخصية في الملعب، ويقوده مدرب كبير بحجم حسن شحاته، مضيفًا أن الفوز في تلك المرحلة مهم للغاية ، مشيرا  أن التسجيل في الشوط الأول أو الثاني ليس معيارًا، ولكن حينما تتاح أوقات للسيطرة على الكرة، فإنه يكون الوقت المثالي لتسجيل الهدف .

كان الأهلى قد حسم مواجهته أمام بتروجت بالفوز بهدفين نظيفين أحرزهما سليمانى كوليبالى ووليد سليمان . 

قال عبد الحفيظ في تصريحات عقب المباراة إن الفترة المقبلة ستشهد تعديلات على اللائحة المالية للنادي خاصة وأن الفريق مُقبل على منعطف هام في البطولة الأفريقية.

وعن المكاسب التي حققها الأهلي من هذه المباراة قال عبد الحفيظ إن مشاركة رامي ربيعة تعد من المكاسب التي حققها الفريق بالإضافة إلى الفوز نفسه يعد من أهم المكاسب، كما أشار إلى أن مواصلة تألق كوليبالي من مكاسب المباراة.

وتابع عبد الحفيظ أن الإصابة التي تعرض لها أحمد حجازي تعد أبرز خسارة في هذه المباراة، مشيرا الي  إلى أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب غير خطيرة وذلك وفقا للتشخيص المبدئي.

واختتم عبد الحفيظ أن الأهلي لم يحسم بعد بطولة الدوري. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق