اليجري:المنافسة في 3 مواد ستكون صعبة في هذا الموسم ومستمر حتي 2018

الجمعة، 07 أبريل 2017 04:40 م
اليجري:المنافسة في 3 مواد ستكون صعبة في هذا الموسم ومستمر حتي 2018
أليجري
إياد أحمد

أكد مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليجري أن المنافسة في ثلاثة مسابقات هذا الموسم ستكون صعبة، ولكنه أشار أن فريقه قادرًا على تحقيق أشياء عظيمة للغاية هذا الموسم.

يتصدر اليوفي حاليًا الدوري الإيطالي بـ74 نقطة بفارق 6 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني، كما تأهل إلى نهائي كأس إيطاليا على حساب نابولي، بينما سيواجه فريق برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف اليجرى :" نحن نعمل على محاولة الفوز في جميع البطولات الثلاث، هذا أمر صعب بكل تأكيد، ليس من السهل تحقيق ذلك ونحن نعلم هذا، من الصعب الفوز بالدوري، والفوز في النهائي أمر أكثر صعوبة لأن المباريات النهائية دائمًا تكون صعبة، نحن نركز كثيرًا على دوري الأبطال لأنها منافسة غير عادية، لذلك نحن نعيش حاليًا بكم كبير من الطاقة والحماس.

وأختتم اليجري الحديث عن فرص بقاؤه في النادي الإيطالي خاصة بعد أن ارتبط بإمكانية تدريب برشلونة أو أرسنال، قائلا " في الوقت الراهن 100%، لدي عقد ساري حتى 2018، ولكن في هذا الوقت يجب ألا نناقش هذا الموضوع، لسبب واحد لأننا في لحظة حاسمة من الموسم، أعتقد أن هذا الأمر أقل مشاكلنا بالنسبة لي وللنادي خاصة أنه لا توجد أي مشاكل بيني وبين الإدارة، هناك اتفاق متبادل بيننا، علينا الاستمرار في تركيزنا لأننا لم نفز بشيء بعد ".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق