بطولة سموحة الدولية للبولو في الإسكندرية يومي 7 و8 أبريل

الجمعة، 07 أبريل 2017 05:42 م
بطولة سموحة الدولية للبولو في الإسكندرية يومي 7 و8 أبريل
سموحة

تقام بطولة سموحة الدولية للبولو على ملاعب نادي سموحة الرياضى لأول مرة بالإسكندرية، يومي السابع والثامن من أبريل الجاري تحت رعاية مجموعة مرسيليا ومن تنظيم شركة ام كيه إنترتانمنت.
 
تقام البطولة برعاية المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وبحضور رئيس وأعضاء اتحاد البولو، ويشارك البطولة فرق أندية سموحة وسبورتنج وكينج رانش ونادى الجزيرة وفريق المحترفين بمنتخب الأرجنتين، وتعتبر هذة هى البطولة الأولى من نوعها في الإسكندرية وتستضيف أشهر لاعبي البولو في مصر والعالم.
 
تندرج رعاية مرسيليا لهذا الحدث الرياضي ضمن الاهتمامات العامة التي تحملها مجموعة شركات مرسيليا وتشكل جزءا من التزامها بتشجيع السياحة، كما تساعد على تنمية مواهب الشباب المصري بما يفتح آفاقا أكبر أمامهم.
 
يذكر أن شركة مرسيليا للاستثمار العقارى هي واحدة من كبرى الشركات في قطاع التطوير العقاري والسياحي بحافظة مشروعات تبلغ 15 مشروعا سياحيا وسكنيا بمحافظة الإسكندرية ومرسي مطروح والعين السخنة والساحل الشمالي، وقيدت ببورصة النيل خلال عام 2011.
 
وتستهدف شركة مرسيليا للاستثمار العقارى، تنفيذ مشروعات فى الإسكندرية والساحل الشمالى والعين السخنة باستثمارات تصل إلى أكثر من 6 مليارات جنيه مصري تبدأ من عام 2017، وانتهت مرسيليا من تنفيذ 11 مشروعا خلال السنوات الأخيرة وتسليمهم بالكامل.
 
يذكر أن شركة مرسيليا، طرحت المرحلة الثانية من مشروع مرسيليا بيتش فور بسيدى عبد الرحمن، بتكلفة إجمالية للمشروع حوالي 630 مليون جنيه، كما أن الشركة أوشكت على الانتهاء من مبيعات المرحلة الأولى مشروع حياة اليكس بارك بمنطقة ميامي، بتكلفة مليار جنيه للقطاع السكني بالمشروع.
 
والجدير بالذكر أن الشركة انتهت من تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع بلوباى أسيا السخنة، بقيمة استثمارية 450 مليون جنيه والذي يعد علامة سياحية جديدة على قطاع البحر الأحمر والعين السخنة حيث يعد أول منتجع على الطراز الأسيوي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة