قيادي إخواني يطالب بحل التنظيم الدولي.. ويكشف: مكتب لندن انقلب على بديع

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:22 م
قيادي إخواني يطالب بحل التنظيم الدولي.. ويكشف: مكتب لندن انقلب على بديع
بديع
كتب- أحمد عرفة

دعا قيادي بارز بتنظيم الإخوان، إلى حل التنظيم الدولي للجماعة، وإلغاء مكتب الإخوان بلندن، متهميا إياه بأنه سبب اشتعال أزمة الجماعة، بل السيطرة على أموال الجماعة ومنع إرسالها.

وقال مجدي شلش، القيادي الإخواني، وعضو اللجنة الإدارية العليا للإخوان، الهارب في اسطنبول، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»:  أقول للجميع وبكل قوة وصراحة ستقف صخرة لندن – في إشارة إلى مكتب إخوان لندن -  حجر عثرة ضد لم الشمل، وعودة الجماعة تحت قيادة واحدة، لن تترك هذه الثلة القيادة إلا على جثتها، للمصالح التي تعود عليها من موقعهم في المسؤولية، وارتباط البعض بأجندات، فهم لايحترمون جماعة، ولايقدرون صفا، ولايستمعون لأحد.

وأضاف شلش: لست ممن يحبون التخوين بلا بينة أو دليل، لكن الخيانة ليست قاصرة على العمالة، قد يكون الغباء والوهن وحب الدنيا وكراهية الموت أشد شناعة من العمالة، ومن أشد أنواع المكر العمل على ترهلها وتحويلها إلي معارضة، ينطقون بالثورة ويعملون بالسياسة، يظهرون ما لا يخفون، لهم قنوات وأدوات وأشخاص وأموال، «ولتعرفنهم في لحن القول».

وكشف شلش، أن مجموعة التنظيم الدولي للإخوان – مكتب لندن – انقلب على قرار قريب صدر من محمد بديع مرشد الإخوان داخل محبسه، حيث أمرهم الأخير فى تعليمات له خرجت من السجن بأن لا يتخذ التنظيم الدولي أي قرار غلآ بعد الرجوع لثلاثة من القيادات ولكن مكتب إخوان لندن رفضه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة