«القلوب المنكسرة» تقع في الحب.. زفاف جماعي للأيتام بالبحيرة

الجمعة، 07 أبريل 2017 11:45 م
«القلوب المنكسرة» تقع في الحب.. زفاف جماعي للأيتام بالبحيرة
جانب من المؤتمر
كتب - عصام النجار

أكدت المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة، على دور الجمعيات الأهلية في المساهمة مع الجهاز التنفيذي في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة الآيتام والأرامل ومحدودي الدخل.

جاء ذلك خلال حفل الزفاف الجماعي وتكريم الامهات المثاليات الذي نظمته جمعية أورمان البحيرة برئاسة أحمد عبد المحسن بالتنسيق مع مديرية الشئون الاجتماعية، بمجمع دمنهور الثقافي بحضور اللواء  أيمن عبد المنعم، الأمين العام لوزارة التنمية المحلية واللواء وفائي كامل، مستشار وزير التنمية المحلية، واللواء مجدي عناني السكرتير العام، واللواء السيد سعيد السكرتير المساعد والقيادات التنفيذية، وأعضاء مجلس النواب وجمع كبير من أسر وأهالي العرائس والأمهات المكرمات.

وقدمت المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة التهنئة بالزفاف للعرائس، وعددهن 5 عرائس وتمنت لهن حياة سعيدة كما قامت بتكريم عدد 6 من الأمهات المثاليات.

قدمت جمعية دار الأورمان بالبحيرة مبلغ 5 آلاف جنيه لكل عروسة يتيمة ومبلغ 700 جنيه لكل أم مثالية، بالإضافة إلى تقديم مساعدات لعدد 20 عروسة مقبلة على الزواج بقيمة 5 آلاف جنيه لكل عروسة للمساعدة في تجهيزها.

يأتي ذلك في إطار احتفالات المحافظة بيوم اليتيم الذي يوافق الجمعة الأولى من شهر أبريل من كل عام.

يذكر أنه  تم صباح اليوم  تنظيم احتفالية لأكثر من ألف طفل يتيم  باستاد دمنهور الرياضي بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية وتكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين علميا ورياضيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة