بعد تشغيل تحويلة سيدي جابر.. تعرف على الخريطة المرور الجديدة بالإسكندرية

السبت، 08 أبريل 2017 10:47 ص
بعد تشغيل تحويلة سيدي جابر.. تعرف على الخريطة المرور الجديدة بالإسكندرية
مرور _أرشيفية
كتب- محمد صابر

قامت إدارة مرور الإسكندرية بتشغيل تحويلة مرورية وتعديل مسار الحركة المرورية لتخفيف الكثافات التكدسات، ذلك لاستكمال أعمال إنشاء كوبري بطول 800 متر بمنطقة مصطفى كامل بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية.

وتغيير خط السير على النحو اليتى السماح بالمرور في الاتجاهين بطريق الكورنيش بطول الطريق، ما عدا 400 متر فقط من تقاطع طريق الجيش مع مسرح السلام حتى المعسكر الروماني في الحارة القبلية فقط.

القادم من محطة الرمل تجاه شرق المدينة يسلك شارع الصفواني تجاه شارع بورسعيد وامتداده شارع أحمد شوقي حتى شارع المعسكر الرومانى يساراً إلى طريق الجيش مرة أخرى.

أما شارع المشير أحمد إسماعيل تجاه شارع 4 داخل عمارات القوات المسلحة حتى شارع المعسكر يساراً إلى طريق الجيش وشارع مسرح السلام تجاه شارع المعسكر الروماني يساراً إلى طريق الجيش.

تم تعديل مسار المرور بشارع المعسكر الروماني  من أحمد شوقى تجاه طريق الجيش مع الإستمرار بالوصلة من أحمد شوقي إلى طريق الحرية.

تم تعديل مسار المرور بشارع المشير أحمد إسماعيل تجاه واحد من طريق الجيش حتى مزلقان ترام سيدى جابر الشيخ ويسمح للمرور بالاتجاهين فى الوصلة من مزلقان سيدى جابر الشيخ حتى طريق الحرية.

شارع عبد الحميد العبادى تم تغيير الاتجاه من شارع الخليج تجاه شارع سوريا ويستمر حتى شارع المعسكر وتحديد الإتجاهات للشوارع الداخلية بمنطقة مساكن مصطفى كامل بحيث تستوعب الحركة المرورية من طريق الجيش تجاه المعسكر الرومانى والعودة لطريق الجيش مرة أخرى.

يفضل للقادم من مناطق غرب المدينة والطريق الصحراوى المتجه لمناطق شرق المدينة "سيدى بشر – العصافرة – ميامى – المندرة - المعمورة - ابوقير" سلوك الطريق الدولى حتى تقاطع الطريق الدولى مع شارع 45.

كما يفضل للقادم من مناطق غرب المدينة .. المتجه إلى مناطق "العوايد – السيوف – الساعة – الإقبال" سلوك طريق المطار أو الطريق الدائرى اتجاه كوبرى العوايد – شارع مصطفى كامل لتفادي حدوث كثافات بشبكة الطرق الداخلية.

 تم وضع علامات إرشادية لقائدى السيارات لسلوك المسارات المرورية المشار إليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة