وزير القوى العاملة يسلم 60 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة

السبت، 08 أبريل 2017 11:42 ص
وزير القوى العاملة يسلم 60 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة
وزير القوى العاملة محمد سعفان
كتب- محمود عثمان

سلم وزير القوى العاملة، محمد سعفان، اليوم السبت، 60 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة في شركات القطاع الخاص بالقاهرة، بديوان عام الوزارة.
 
وقال الوزير فى مؤتمر صحفى على هامش تسليم العقود لقيادات القوى العاملة، إننا يجب أن نعمل بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة فنحن نهتم جدا بهذا الملف ففى المرحلة الأولى سلمنا أكثر من 100 عقد، واليوم نسلم 60 عقدا فقط فهذا منحنى هابط لن يحدث مرة أخرى ولا بد أن يكون عدد المعينين فى المرة المقبلة أكثر من ذلك.
 
وشدد «سعفان» على الاهتمام بهذه الفئة من الشباب كأولوية في خطة عمل الوزارة في المرحلة الحالية تنفيذا لتعليمات الرئيس، ووجه الشكر لأصحاب الشركات الخاصة، مشيرا إلى أن طبيعة عملهم فى الوظائف ستكون خاصة وأصحاب العمل يقدرون ذلك.
 
كانت وزارة القوى العاملة، دشنت صفحة خاصة للتواصل الاجتماعى مع ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية وتضمينها على صفحة الموقع الرسمى للوزارة فى وقت سابق، فضلًا عن إعداد استمارة حصر لأعداد راغبى العمل من هذه الفئة، مشيرا إلى أن عدد المسجلين في تزايد مستمر، وذلك كبداية لتكون لهم قاعدة بيانات كاملة، لتوجيههم للوظائف المناسبة وفقا لنوع الإعاقة والسن والمؤهل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق