خليكي ذكية وافهمي بشرتك.. حيل جديدة لبشرة أكثر نضارة ونقاء

الأحد، 09 أبريل 2017 09:00 ص
خليكي ذكية وافهمي بشرتك.. حيل جديدة لبشرة أكثر نضارة ونقاء
بشرة
كتبت: منى محمود

توقفي عن غسل وجهك، لن تصدق النساء هذه الجملة ، ولكن يمكن إن تنسب إلي المقولات الشائعة والمعروفة والتي تؤكد أن جميع منظفات الوجه تميل لتجفيف البشرة، لكن موقع "fashionata"  أكد علي ضرورة التوقف عن غسل الوجه  وعرض  للتجارب التي نجحت بالتوقف عن غسل الوجه بالمكونات الكيميائية مثل الصابون .
 

نشر الموقع تجارب لنساء توقفت بالفعل عن غسل الوجه اليومي في مقابل ذلك، وجدن بشرتهن متوهجة وغاية في النشاط،  وكان ذلك غريبا بالنسبة لهن وهي كيف استيقظ ولا أقوم بغسل وجهي، ولكن بعد فترة بدأت السيدات في استعادة البشرة لرونقها وجمالها بالشعور بالنشاط وأصبحت رطبة أكثر ومتوهجة.

 

فعندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض ونحاول إعداد البشرة الجافة لتواجه تقلبات درجات الحرارة، فمنظفات البشرة تؤدي للجفاف وتعمل على إضعاف معدل الـ " ph " في البشرة، واللجوء للعديد من منظفات ومنقيات البشرة والتى جميعها تعمل جفاف البشرة .

 

ولكن انتظري فأنت لن تتوقفي عن غسل وجهك فحسب، بل عليكي إتباع روتين جديد كامل للحصول على بشرة نضرة ، حتى وإن كنتي من النساء العاملات والتى لا تجد الوقت حتى للإهتمام ببشرتها،

1_ عند إزالة "المكياج" اختاري مزيل مميز ومناسب لنوع بشرتك باستخدام قطن لعدم إرهاق بشرتك.

2_ ضعي مرطبا للبشرة بعد إزالة المكياج واختاري النوع الذي يهدئ البشرة وينعمها.

3_ احرصي على إعطاء المزيد من الحب لبشرتك، ودلليها في يوم واحد من أيام الأسبوع واستعملي ماسك لتطهير البشرة فيعطي البشرة مزيدا من التوهج والنشاط.

الوصف: التوقف عن غسيل الوجه يوميا يقي البشرة من الجفاف والتشقق، بغسول اسبوعيا تحصلين على بشرة في غاية النشاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق