تحرير 177 مخالفة مخابز و54 محضر جنحه تموينية بسوهاج

الأحد، 09 أبريل 2017 11:12 ص
تحرير 177 مخالفة مخابز و54 محضر جنحه تموينية بسوهاج
حملة تموينية - ارشيفية

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن قيام حملة مكبرة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج والمرور والمرافق باشراف اللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج باعمال النظافة والتجميل لطريق سوهاج – الجامعة الجديدة.

واوضح المحافظ ان الحملة قامت برفع الاتربة وازالة الاشغالات من على جانبى الطريق وغسيل الارصفة ودهان البلدورات ورفع كفاءة الجزيرة التى تقسم الطريق الى اتجاهين وزراعتها بالمساحات الخضراء كما قامت الحملة ايضا بمراقبة السيارات المارة على الطريق والتاكد من التزام السائقين بالتعليمات المرورية حفاظا على سلامة الطلاب والمواطنين على الطريق .

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لاعمال النظافة والتجميل على الطريق بصورة يومية نظرا لما يمثله الطريق من اهمية حيث يربط مدينة سوهاج بمقر الجامعة الجديد بالكوامل وبمطار سوهاج الدولى . 

 

وأعلنت المحافظة عن قيام مديرية التموين بالتعاون مع ادارة مباحث التموين وإدارة مباحث قطاع الجنوب بعدة حملات تموينية مكثفة خلال الاسبوع الماضى بنطاق المحافظة وذلك لإحكام الرقابة والسيطرة على عملية تداول السلع بالأسواق ومكافحة الجرائم التموينية والتأكد من سلامة المواد الغذائية المعروضة بالأسواق وصلاحيتها للاستهلاك الادمى حفاظا على صحة المواطنين .

وأوضح المحافظ ان تلك الحملات اسفرت عن تحرير 177 مخالفة فى مجال المخابز و54 محضر جنحه فى مجال الاسواق والمواد البترولية و6 محاضر لأصحاب مستودعات دقيق لوجود تلاعب فى كميات الدقيق المنصرفة واستيلاءهم على كميات من الدقيق البلدى المدعم تصل الى 112 طن تقريبا ,

وأضاف المحافظ انه قد تم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد تلك المخالفات والعرض على النيابة المختصة ، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية ومديرية التموين والصحة بضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات التموينية لضبط الاسواق .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق