اكسر الروتين وعيش حياة المغامرة.. تعرف على مجموعة سائحين "مهاوييس المخاطرة"

الأحد، 09 أبريل 2017 04:30 م
اكسر الروتين وعيش حياة المغامرة.. تعرف على مجموعة سائحين "مهاوييس المخاطرة"
مهاوييس المخاطرة
كتبت منى محمود

هل جربت المخاطرة في أي شيء،  لكسر الروتين اليومي  القيادة  في الأماكن الخطرة أو السفر والتسلق مع مجموعة من المغامرين الجبال الجليدية، قيادة الدرجات النارية في الصحراء وتجربة أشياء جديدة، نشر موقع"dailymail"  مجموعة صور لسائحين مهوسيين بالمخاطرة .
 
1
النرويج
 
1. إسكيل رونينغسباكن، من النرويج، يسافر حول العالم  للبحث عن أماكن محفوفة بالمخاطر مثل هذا  المكان، الذي يقوم فيه بعمل توازن على حافة منحدر على الدراجة الهوائية الأحادية العجلة.
 
2
شلال- زامبيا
 
2. كايكيرس ستيف فيشر، ديل جاردين، وسام دريفو، أقران على حافة شلالات فيكتوريا في زامبيا - أكبر شلال في العالم.

3
منحدرات آيرلندا
 
3. اثنين من المغامرين يركبون دراجاتهم ويسيرون في  منحدرات موهر في أيرلندا، الشاهقة 700 قدم فوق المحيط الأطلسي، والتي تعتبر من أخطر مسارات الدراجات في العالم.
 
4
جبال كاليفورنيا- سييرا نيفادا

4. ولكن كيف؟ ذلك الإنسان القاسي ليس لديه معدات لتسلق، وقد عثر على  طريقه إلى هذه البقعة لما هو على الأقل تعتلي وجهة  تلك النظرة المجزية، من جبال كاليفورنيا سييرا نيفادا.

5
هونج كونج
 
5. صعدت الاوكرانية فيتالي راسكالوف، 24 عاما، إلى مرتفعات تتحدى الموت لإتخاذ هذا التصرف المفاجئ من طرف ناطحة سحاب بالنظر إلى أسفل .
 
6
الصين
 
6. من فوق الغيوم تم افتتاح ممر التنين الرافع في الصين في عام 2016 على جبل تيانمن في تشانغجياجيه - مسار طوله 330 قدم على طول الجبل الذي هو مجرد 5 أقدام واسعة، وإعطاء السياح رؤية واضحة للوادي .

7
عبور العذاب

7. يسمى بعبور العذاب ومن غير المعروف أين يقع جسر الحبل .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة