دفاع البرلمان: تفجير مار جرجس يستهدف الشعب المصري

الأحد، 09 أبريل 2017 01:49 م
دفاع البرلمان: تفجير مار جرجس يستهدف الشعب المصري
اللواء كمال عامر
كتبت- أمل غريب

قال اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن حادث تفجير كنيسة مار جرجس الإرهابي الذي وقع صباح اليوم، يعد امتدادا للحوادث الإرهابية التي تهدف لهدم الوطن وتستهدف استقرارة ووقف عجلة التنمية، معتبرا أن هدف الإرهابيين توصيل رسالة للعالم أن مصر غير أمنه وبالتالي ينالوا ما يرغبون.
 
وقدم عامر، التعازي لأهالي الشهداء الذين سقطوا اليوم ضحية للإرهاب الغادر، سائلا المولى عز وجل بأن يتقبلهم في منازل الشهداء والصدقيين ويرحمهم ويغفر لهم.
 
وأكد عامر، في تصريحات صحفية، اليوم، أن هذا الحادث الإرهابي الخسيس لن يثني الشعب المصري أو القيادة السياسية عن مواصلة العمل من أجل إعادة بناء الوطن ولن تهزم عزيمتنا ولن ننكسر أما هذه الفئة الضاله التي لا تعرف وطن ولا دين، مؤكدا أن هذا الإرهاب لا يستهدف فئة بعينها ولكن كل يستهدف كل المصريين، حيث إنهم قتلوا بالأمس القريب أبناء مصر اثناء تناولهم وجبة إفطارهم في رمضان.
 
وأضاف عامر، أن الشعب على وعي بأن هذه الحوادث تستهدف أمن الوطن وليس فئة بعينها نأسف لفقد كل مصري ويجب أن يكون لدينا الوعي للتصدي للإرهاب وكل مصري عليه دور في التصدي لهذا الإرهاب الأسود الذي يضرب كل دول العالم وليس مصر فقط.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق