القومي للمرأة يدين تفجير الكنائس ويؤكد: ضحايا للغدر

الأحد، 09 أبريل 2017 01:49 م
القومي للمرأة يدين تفجير الكنائس ويؤكد: ضحايا للغدر
الدكتورة مايا مرسي

أدان المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا في محافظة الغربية اليوم، الذي أسفر إلى الأن عن مقتل 21 مواطناً، وإصابة 59 آخرين، و يتزامن هذا الحدث الإرهابي البشع واحتفالات الأقباط بأحد السعف.

وينعي المجلس القومي للمرأة، ببالغ الحزن والأسى شهداء هذا الحادث الإرهابي، البشع داعيًا الله أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، كما يتوجه المجلس بخالص العزاء إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وإلى الكنيسة والشعب المصري بأسره.

ويؤكد المجلس، أن مثل هذا العمل الإرهابي الغادر يخالف كافة الشرائع السماوية وينتهك جميع مبادىء وقيم حقوق الإنسان، ويخترق القيم الإنسانية، مؤكداً أن الإرهاب الغاشم لايفرق بين رجل وامرأة أو طفل وعجوز، وأن هؤلاء الشهداء هم ضحية الغدر .

 كما يدين المجلس، إنفجار كنيسة مارمرقس بالإسكندرية والذي أدى لوقوع عدد من المصابين، ويشدد المجلس، على أن مثل هذه الأحداث الإرهابية المؤسفة  لن تنال من وحدة المصريين مسلمين ومسيحين، بل ستزيد الشعب المصري اصراراً وعزيمة على التكاتف ومواجهة هذة الاعمال الإرهابية الدنيئة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة