خبير عقارى: الأبراج السكنية فى السعودية ستشهد طلبا كبيرا الفترة المقبلة

الأحد، 09 أبريل 2017 06:00 م
خبير عقارى: الأبراج السكنية فى السعودية ستشهد طلبا كبيرا الفترة المقبلة
عقارات سعودية - أرشيفية

توقع آرون براون العضو المنتدب لشركة سلونس العقارية التابعة لمجموعة شركات الصبان، أن تشهد سوق العقارات فى السعودية اتجاهاً تصاعدياً بدءاً من العام المقبل، لافتا إلى أن هناك طلباً كبيراً على الشقق فى الأبراج السكنية باعتبارها سوقاً متنامياً.
 
 
وأكد آرون براون العضو المنتدب لشركة سلونس العقارية التابعة لمجموعة شركات الصبان نفيه صحة ما يتردد بأن الأبراج السكنية ليست استثمارات اقتصادية مطلوبة فى السوق المحلى.
 
 
وفى تقرير نشرته جريدة الوطن السعودية، أكد براون أن المبانى المرتفعة أكثر جدوى من الناحية الاقتصادية، كون هذه المشاريع تدر عوائد استثمارية عالية شريطة أن يتم بناء أبراج عالية الارتفاع وفق تصاميم مدروسة وذكية تحقق الاستفادة القصوى من مساحة الأراضى.
 
 
وأضاف أنهم يسجلون طلبات كبيرة على المساكن ذات الأسعار المناسبة للطبقة الوسطى، مع استبعاد طلبات شراء الفلل التى استبدلت بالشقق الموجودة فى الأبراج السكنية، كونها الخيار الأكثر اقتصادا لمن يرغبون فى المسكن الأول.
 
 
وحول توجهات السعوديين صوب امتلاك شققهم فى الأبراج السكنية، قال "براون" إن الاستثمار فى مساكن خاصة خيار أفضل من استئجار العقارات، وأن الأبراج السكنية توفر العديد من الخيارات لشراء مسكن والإقامة به بأسعار مناسبة للسعوديين.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق