العليا للانتخابات تنعى القاضي الشهيد.. وتعلن فترة الصمت الانتخابي

الأحد، 09 أبريل 2017 03:55 م
العليا للانتخابات تنعى القاضي الشهيد.. وتعلن فترة الصمت الانتخابي
اللجنة العليا للانتخابات - ارشيفية
كتبت- هبة جعفر

نعت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية برئاسة المستشار سرى الجمل، القاضي صموئيل جورج نجيب القاضي بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية وقدمت خالص التعازي لاسرته وللقضاةكما ادانت اللجنة الحادث الارهابي الغاشم الذي استهدف امن الوطن باقباطه ومسلميه
 
وفي سياق اخر اعلنت اللجنة عن بدء فترة الصمت الانتخابى في تمام الثانية عشر ظهر اليوم الأحد، استعدادا للانتخابات التكميلية في دائرتي أبو كبير بالشرقية وتلا بالمنوفية.

وأكدت اللجنة العليا أنه يحظر خلال فترة الصمت الانتخابي ممارسة المرشحين الدعاية الانتخابية على المقعد التكميلى أبوكبير وتلا. 

وأشارت اللجنة إلى أنها نسقت مع وزارة الخارجية، كافة الإجراءات التي سيتبعها المشرفون على الانتخابات، بالنسبة للمصريين في الخارج يومي الإثنين والثلاثاء والتي من بينها طباعة الأوراق الخاصة بالمرشحين الذين يتنافسون على المقعدين وتوفير صناديق الاقتراع في 139 دولة تجرى فيها الانتخابات التكميلية.

كما نسقت اللجنة مع وزارات العدل والتنمية الإدارية، والمالية والداخلية والتعليم، وذلك لإجراء الانتخابات في الداخل يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين، فيما يتعلق بتحديد القضاة المشرفين على الانتخابات والإجراءات اللوجيستية، من توفير أوراق الاقتراع والحبر الفوسفورى، وأماكن ومراكز الاقتراع داخل المدارس التي حددتها وزارة التربية والتعليم في  دائرة تلا والشهداء  بالمنوفية، وأبو كبير بالشرقية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق