"علاء" عاقب "رجاء" بعد الطلاق..زور رسايل بينها وبين المديرعلشان يسقط عنها حضانة الأولاد

الأحد، 09 أبريل 2017 08:00 م
"علاء" عاقب "رجاء" بعد الطلاق..زور رسايل بينها وبين المديرعلشان يسقط عنها حضانة الأولاد
طلاق
كتبت نورهان حسن

بعد حصول رجاء علي الطلاق وحضانة الأولاد ، فكر طليقها في وسيلة شيطانية  لمعاقبة طليقته علي تركها له ، والكيد لها ومحاولة إسقاط حقها في حضانة الأطفال ونفقتهم .

وسائل علاء في الانتقام من طليقته كانت غير أخلاقية ولم ينظر فيها إلي مستقبل أولاده وسمعتهم ووصل الأمر إلي قيامه بتزوير خطابات بينها وبين مديرها فى العمل ليكشف أنها غير مسئولة وأهل لتربية أولاده".

وتروي  " رجاء " الموظفة بإحدى الجهات الحكومية حكايتها مع طليقها  من أمام محكمة الأسرة والدموع تملأ عينيها وتقول طليقي "علاء.ك" يعانى من داء الضرب والسادية عشت معه فى جحيم طوال 9 سنوات، لكنى لم أتركه بسبب جبروته وخوفى أن يأخذ أولادى وتحملت التفاهات التى كان يفعلها وعلاقته مع زميلاته بالعمل دون إبداء أى اعتراض وللأسف كان جزائى قيامه بالزواج من أخرى فتركته وطلبت الطلاق للضرر لزوجه بدون علمي وتركي أنا وأولاده ، وبالمحكمة أيضا انتقلت لي حضانة أولادي الثلاثة لكنى لا أتحمل الإنفاق عليهم بمفردى. 

وأكملت: طالبته بالوسائل الودية أن ينفق علي أولاده فرفض واضطررت أن أذهب لأول مرة إلى محكمة الأسرة لأحصل على حقهم لكى أقدر على تلبية احتياجاتهم فعاقبنى بعدها بأن حاول الإساءة إلي سمعتي لكى يحرمنى من أولادى وقضيت 5 سنوات أمام المحكمة دون أمل في النجاه من أفعاله وكيده  لي وكل ما أقوله فقط خلال تلك الفترة التى جعلتنى أكره الرجال بسببه.. وانتظر حكم المحكمة التي اتمني من الله أن تنصفني ولا تلتفت للرسائل المزورة  التي دفع بها محامي طليقي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق