محافظ الدقهلية يلتقي الشاب المعاق ضحية الاعتداء الجسدي من ثلاثة أشقياء

الأحد، 09 أبريل 2017 05:34 م
محافظ الدقهلية يلتقي الشاب المعاق ضحية الاعتداء الجسدي من ثلاثة أشقياء
الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

قام الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية فى لفته إنسانية باستقبال محمد حمدي محمد من قرية ديبو ميت عوام بمركز المنصورة المعاق ذهنيا والذى تعرض للاعتداء الجسدي من قبل 3 من الأشقياء.
 
حيث أكد المحافظ خلال لقائه به وأسرته أن ما تعرض له لم يراعى مرتكبيه ديننا ولا خلقا ولا شفقة أو رحمة، مشيرا الى انهم سينالون العقاب الرادع ليكونوا عبرة لغيرهم من تسول لهم انفسهم ارتكاب مثل هذه الافعال الرديئة الخسيسة الآثمة.
 
وقد استجاب محافظ الدقهلية لعدد من مطالب واحتياجات اسرة المواطن المذكور شملت تكليف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة عمل معاش ضماني له، وتكليف وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرصة عمل لعمه وتكليف وكيل وزارة الصحة لعلاج ابنة عم المواطن على نفقة الدولة حيث تحتاج لزرع نخاع وذلك بمركز اورام ميت غمر.
 
كما وافق المحافظ على توصيل الكهرباء لكشك زوج أخت الطفل مؤكدا ان كافة اجهزة المحافظة على استعداد لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة له ولاسرته.
 
وتعود الواقعه عندما تلقى أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية اخطارا من العقيد خالد الزينى مأمور مركز المنصورة يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تتهم ثلاثة اشخاص بالاعتداء الجنسى على نجلها المعاق ذهنيا وبتقنين الاجراءات تم ضبطهم وبعرض المعاق على الطب الشرعى اثبت تعرضه للاصابة فيما تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق