أهم 3 تطبيقات للهواتف الذكية خلال الأسبوع الماضى

الإثنين، 10 أبريل 2017 09:00 م
أهم 3 تطبيقات للهواتف الذكية خلال الأسبوع الماضى
تطبيقات الهواتف الذكية
كتبت لميس محمد

 
 
سلط موقع "gsmarena" الضوء على أهم التطبيقات التى ظهرت خلال الأسبوع الماضى، من حيث البحث والتحميل والتعليقات عليهم حول العالم.

التطبيقات :

-  Clips

تطبيق جديد من أبل لإنشاء مقاطع فيديو وتعديلها ومشاركتها،  التطبيق يتيح لك تسجيل الفيديو أو الصورة أو استيرادها من معرض الصور الخاص بك، كما يمكنك ضبط طول المقاطع أو إعادة ترتيبها داخل واجهة مستخدم بسيطة، يحتوي التطبيق أيضا على ميزة التعليق الصوتي الفريدة من نوعها حيث يمكن من خلال التطبيق إضافة عناوين متحركة وتسميات توضيحية لأشرطة الفيديو في الوقت الحقيقي كما كنت تتكلم ويتم مزامنة النص لصوتك، يمكنك أيضا إضافة تأثيرات وفلاتر إلى مقاطع الفيديو التابعة لك قبل مشاركتها.

التطبيق متواجد لمستخدمى نظام  IOS فقط.

Clips
 


-  Youtube TV

خدمة جديدة متاحة حاليا في مدن مختارة في الولايات المتحدة حيث يمكنك بدأ بث مباشر من أهم شبكات البث الموجودة هنالك، الخدمة تكلفك هي 35 دولار شهريا مع الشهر الأول مجانا ويمكن استخدامها عبر ستة حسابات.


التطبيق متواجد لمستخدمى نظام أندرويد و IOS

 

Youtube TV


- Youtube Go

تطبيق تجريبي جديد تم إصداره في الهند، والذي يركز على انخفاض استهلاك بيانات النطاق الترددي للأماكن ذات الإنترنت البطيء، التطبيق يعطي الأولوية لأحجام الملفات عالية الجودة ويسمح لك لتحميل أشرطة الفيديو، يمكنك أيضا مشاركتها مع مستخدمي التطبيق الآخرين محليا دون استخدام البيانات، التطبيق مساحته 8.5 ميجابيت ويستهلك موارد قليلة جدا.

التطبيق متواجد لمستخدمى نظام أندرويد فقط إلى الان.

Youtube Go

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق