القبض على مسجل خطر بحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصر النيل

الإثنين، 10 أبريل 2017 02:41 م
القبض على مسجل خطر بحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصر النيل
المتهم
كتب - أحمد ابو الحسن

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على «مسجل خطر» مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا بقصر النيل، وذلك لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة قبل ترويجها بين المواطنين، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل، تفيد بقيام «أحمد. ي» 23 سنة عاطل، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال اتجار المواد المخدرة، متخذا من دائرة القسم مكانا لتجارته غير المشروعة.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن النقيب عمر مسلم معاون مباحث قسم شرطة قصر النيل وبصحبته قوة أمنية من ضبطه أثناء شروعه فى القيام بترويج كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بين المواطنين بالمنطقة، حيث ضبط وبحوزته 8000  قرص مخدر، ومبلغ مالى 200 جنيه.

بمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق